الوحدات يعترض على الطاقم التحكيمي في مباراته أمام الأهلي

رياضة
نشر: 2022-01-11 12:12 آخر تحديث: 2022-01-11 12:12
حكم الساحة في مباراة الوحدات والاهلي
حكم الساحة في مباراة الوحدات والاهلي

أكد نادي الوحدات نيته عن تقديم شكوى رسمية إلى اتحاد كرة السلة، يعترض فيها على الطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة الوحدات أمام الأهلي، والتي جرت مساء أمس الاثنين، في صالة الأمير حمزة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من ذهاب الدوري الممتاز لكرة السلة.


اقرأ أيضاً : ثلاثية حمارشة تهدي الفوز للأهلي على حساب الوحدات



وقال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة : راجعنا الفيديوهات الخاصة بالمباراة، وتوقفا عند الأخطاء التحكيمية الفادحة من قبل الطاقم التحكيمي، والتي كان لها من الأثر الأبرز على نتيجة المباراة. لذا ستتضمن الشكوى مطالبتنا بعدم إسناد أي مباراة يكون الوحدات طرفا فيها مستقبلا لهذا الطاقم.

وتابع الحوامدة: وتتضمن الشكوى أيضا، الإشارة إلى السلوكيات المشينة للبعض من من أعضاء الجهازين الفني والإداري لفريق نادي الأهلي، وما صدر من أفعال مسيئة وخادشة للحياء نحو جماهيرنا، إلى جانب الاستفزازات التي رافقت نهاية المباراة.


اقرأ أيضاً : الوحدات ينفي الاتفاق مع أي مدير فني حتى اللحظة


وأردف قائلاً: سنرفق بالشكوى، تسجيلات الفيديو التي توثق جميع الحالات التي ذكرت أعلاه، والتي سنضعها على طاولة نقاش إدارة اللجنة المؤقتة لكرة السلة، ولن نتوانى عن اتخاذ إجراءات أخرى، دفاعا عن مصلحة نادي الوحدات وجماهيره الوفية، ونبرز بالشكوى ايضا، التحذير من التورط المستمر خارج المنافسة (النزيهة)،الذي ستكون له عواقب وخيمة على رياضتنا وانديتنا المحلية، ولا نقدم المبررات لخسارة الفريق، ونعترف بأن فريقنا إلى جانب هذه المؤثرات لم يكن قادرا على تجاوز هذه الضغوط، التي لو نجح في مواجهتها لكان قد حيد تلك الأخطاء والأفعال، وهو ما تمثله فلسفة المنافسة التي نتبناها في نادينا.

أخبار ذات صلة

newsletter