إغلاق جزئي بالوسط التجاري في جرش

محليات
نشر: 2022-01-10 15:43 آخر تحديث: 2022-01-10 15:43
أعمال صيانة
أعمال صيانة

دعا رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى حمد الكرازنة المواطنين و تجار و مرتادي الوسط التجاري لضرورة التعاون مع كوادر مقاول صيانة بلاط الوسط التجاري والذي سيباشر عمله اعتبارا من صباح يوم غد الثلاثاء الموافق 11 / 1 / 2022. 


اقرأ أيضاً : "الأشغال": جميع الطرق في الجنوب سالكة باستثناء طريق دلاغة وادي عربة


و بين كرازنة أن أعمال الصيانة تتضمن إغلاقا مؤقتا للجزء الواقع ما بين المسجد الحميدي وصولا لعمارة دندن حيث سيتم إغلاقه أمام حركة المركبات بشكل متكرر خلال خمسة أيام يتبعه بعد انتهاء أعمال الصيانة إغلاق جزئي لأسبوعين للمسرب اليسار و ذلك لضمان جفافه. 

وكان رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى حمد الكرازنة قد خاطب مدير الشؤون البلدية لتشكيل لجنة مشتركة لاستلام عطاء تبليط الوسط التجاري من المقاول تضم خمسة مندوبين يمثلون وزارة الإدارة المحلية ومديرية الشؤون البلدية وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد وديوان المحاسبة إضافة لمندوب بلدية جرش الكبرى، حيث طلبت البلدية بتنفيذ الصيانة قبل استلام العطاء. 


اقرأ أيضاً : مكافحة المخدرات تحبط عملية كبيرة لتزييف العملة.. تفاصيل


وافقت وزارة الإدارة المحلية سابقا على زيادة بقيمة 30 ألف دينار على قيمة العطاء بنسبة 25٪ ليصل لمبلغ 161000 دينار تغطي الأعمال المنفذة فقط دون أي زيادات إضافية مما سيضطر البلدية لإعادة تعبيد الجزء البسيط المتبقي ما بين الجسر الروماني و شارع القندول محمد الصمادي . 

يذكر أن المشروع هو واحد من عدة مشاريع متكاملة ومترابطة أعادتها البلدية لتطوير الوسط التجاري بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار و وزارة النقل.

أخبار ذات صلة

newsletter