محافظ عجلون: لا تهاون مع مخالفي أوامر الدفاع

محليات
نشر: 2022-01-07 15:27 آخر تحديث: 2022-01-07 15:36
رجل أمن يتحقق من التزام سائق مركبة بارتداء الكمامة - أرشيفية
رجل أمن يتحقق من التزام سائق مركبة بارتداء الكمامة - أرشيفية

كثفت اللجان الرقابية المعنية في محافظة عجلون جولاتها الرقابية الميدانية على المؤسسات الغذائية والتموينية والخدماتية للتحقق من الالتزام بتطبيق أمر الدفاع رقم 35.


اقرأ أيضاً : محافظ عجلون: سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق مخالفي البروتوكولات الصحية


وقال محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور، إن هذه الحملات التي تأتي بالتنسيق والتشاركية مع مختلف الدوائر الرسمية في الأسواق التجارية وجميع المناطق للتحقق من التزام المواطنين بتطبيق أوامر الدفاع، إضافة إلى متابعة الأشخاص المصابين بفيروس كورونا.

وأشار الدكتور الجبور إلى أنه تم ضبط مصابين بالفيروس غير ملتزمين بالحجر الصحي وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، مؤكداً أنه لا تهاون مع مخالفي التعليمات الصادرة عن الجهات الحكومية، حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

وأكد أهمية التقيد بالاشتراطات الصحية وتلقي مطعوم كورونا خاصة الجرعة الثالثة المعززة حماية لهم ومن حولهم، إضافة إلى الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد.

وقال نائب محافظ عجلون رئيس لجنة البلدية الدكتور علي اللوزي، إن البلدية نفذت حملات توعوية للمواطنين للالتزام بالتباعد الاجتماعي في الأماكن العامة والأسواق ودور العبادة واستعمال المعقمات وغسل اليدين بالماء والصابون باستمرار لحماية أنفسهم من الإصابة بفيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : محافظ إربد: لا تهاون في متابعة تنفيذ أمر الدفاع 35


وقال إنه تم التعميم على أقسام الرقابة في البلدية بضرورة تشديد وتكثيف عمال الرقابة على المنشآت الاقتصادية والعاملين فيها ومرتاديها، للتحقق من التزامهم بإجراءات الوقاية المطلوبة الواردة في أوامر الدفاع.

أخبار ذات صلة

newsletter