الأمانة تعلن عن تحويلات مرورية في عمان الجمعة

محليات
نشر: 2022-01-06 14:36 آخر تحديث: 2022-01-06 14:36
تحويلة مرورية
تحويلة مرورية

تبدأ أمانة عمان الكبرى وبالتعاون مع إدارة السير بأعمال قشط وتعبيد في شارع الشهيد، وتحديدا ما بعد نفق المشاغل باتجاه تقاطع طارق اعتبارا من 12 ليلا وحتى ظهر غد الجمعة.


اقرأ أيضاً : 99 بالمئة نسبة استجابة أمانة عمان لشكاوى عام 2021


وقالت الأمانة في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، اليوم الخميس إنه سيجري تحويل السير للقادم من دوار المدينة الرياضية باتجاه شارع غور الصافي ما بعد دوار المشاغل ثم باتجاه إشارات الأمير حمزة ثم شارع المظفر قطز باتجاه شارع ثويبة ثم العودة لشارع الشهيد (مسار التحويل القديم).

وأضافت أنها ستوفر وبالتعاون مع إدارة السير وسائل السلامة المرورية والشواخص الإرشادية والتحذيرية في الموقع مع وجود كوادر إدارة السير وأعوان المرور.


اقرأ أيضاً : الأشغال تتعامل مع 49 بلاغا في المنخفض الجوي


وفي سياق منفصل، بلغت نسبة استجابة أمانة عمان الكبرى للشكاوى الإلكترونية الواردة من المواطنين بجميع مناطقها للعام الماضي 99 بالمئة وبما مجموعه 18514 ملاحظة وشكوى، وذلك بحسب مدير دائرة خدمة الجمهور في الأمانة سليمان البسطامي.

وبين البسطامي أن نسبة الاستجابة تحسنت مقارنة مع العام 2020 والتي وصلت حينها 98 بالمئة مع ورود 15254 ملاحظة وشكوى. وتنوعت مواضيع الشكاوى والملاحظات بين تراكم للنفايات والنظافة العامة، ومخالفات الابنية، والشؤون الصحية العامة، والمهن وغيرها من أمور تتعلق بعمل أمانة عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter