Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شقيق الأسير أبو هواش: مستوطنون يحاولون اقتحام غرفة اخيه | رؤيا الإخباري

شقيق الأسير أبو هواش: مستوطنون يحاولون اقتحام غرفة اخيه

فلسطين
نشر: 2022-01-05 23:29 آخر تحديث: 2022-01-05 23:29
الأسير هشام أبو هواش
الأسير هشام أبو هواش

قال عماد ابوهواش شقيق الأسير هشام أبو هواش إن مستوطنين يحاولون اقتحام غرفة اخيه الأسير في مستشفى اساف هاروفيه.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. بولص لـ"رؤيا": للأردن ومصر دور في قضية الأسير أبو هواش


وطالب شقيق الأسير هشام المنظمات الدولية بالتحرك لحمايته، معربا عن تخوفاته من قيام المستوطنين بتصفيته.

وكان محامي الأسير هشام أبو هواش جواد بولص، قد قال في وقت سابق إن هشام أبو هواش قام بفك إضرابه عن الطعام منتصف ليلة أمس الثلاثاء، وتم إعطاؤه "كاسة شاي" تحوي ملعقة واحدة من السكر.

وأضاف بولص لرؤيا، الأربعاء، أنه تم إجراء الفحوصات بعضها لم يكن مطمئنا، إلا أنهم ينتظرون ما يزالون في انتظار النتائج النهائية لفحوصات أبو هواش.

وأشار إلى أنه سيتم للأسير أبو هشام أبو هواش إعادة التأهيل وفق بروتوكول عالمي، وأنه بحاجة إلى رعاية خاصة مهنية من الأطباء والمختصين.

واوضح بولص أن أبو هواش كان يقبع في سجون الاحتلال الإسرائيلي وفق أمر اعتقال إداري ينتهي في 26 من شباط القادم، إلا أن سلطات الاحتلال كانت تنوي تمديد توقيفه لمدة 6 أشهر أخرى في جلسة محاكمة، وفي كل جلسة كانت تشهد تقليص لاعتقاله إدرايا.

ولفت إلى أنه كلما كانت الضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي حيال قضية اعتقال الأسير هشام أبو هواش إداريا، كانت تستشعر خطورة القرار.

ونقل بولس عن أطباء من خشيتهم عن تدهور الحالة الصحية التي وصل إليها الأسير هشام أبو هواش، مطالبين منه إنهاء القضية في أسرع وقت.

وأكد بولس أن تصاعد الإسناد العالمي والأصوات الرسمية والضغوط الدولية لقضية الأسير هشام أبو هواش، لا سيما تدخل الرئيس الفلسطيني محمود عباس والأجهزة الأمنية الفلسطينية والأردن ومصر، اسهم في إنهاء الإضراب عن الطعام، وانتصار أبو هواش.

أخبار ذات صلة

newsletter