Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الكسبي يسلم الخصاونة نسخة عن كتاب مئوية "الوزارة" | رؤيا الإخباري

الكسبي يسلم الخصاونة نسخة عن كتاب مئوية "الوزارة"

الأردن
نشر: 2022-01-04 18:33 آخر تحديث: 2023-06-18 13:01
الكسبي يسلم الخصاونة نسخة من كتاب مئوية "الوزارة" الذي يتناول إنجازاتها
الكسبي يسلم الخصاونة نسخة من كتاب مئوية "الوزارة" الذي يتناول إنجازاتها

سلم وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس، يحيى الكسبي، نسخة عن كتاب مئوية وزارة الاشغال العامة والإسكان بالتزامن مع احتفالات المملكة بالمئوية، لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.


اقرأ أيضاً : "الأشغال" لـ"أخبار السابعة": الانتهاء من "تقاطع عين غزال" في الربع الأخير من 2022 - فيديو


ويتناول الكتاب انجازات الوزارة منذ تأسيسها والتي تكللت بجهود موظفيها تزامناً مع احتفالات الدولة بالمئوية؛ تعزيزاً لمفاهيم البناءِ والتشييد والتنمية من خلالِ مشاريعَ طرقٍ وأبنيةٍ شَمْلت مناطق المملكة كافة، وكانَ لكادرِها من مهندسين وفنيين واداريين وعمال أيادٍ بيضاء جسدت الانتماء والعمل الدؤوب في سبيل رِفعة وبناء الأردن، وفق بيان صادر عن وزارة الاشغال العامة والإسكان.

وأكدت الوزارة، أنها ستمضي بخطاً ثابته نحو التطور والانجاز في المئوية الثانية من عمر الدولة تحقيقاً لرؤى وتطلعات سيد البلاد نحو اردن في الطليعة ، ومواكبة التطورات كافة بما يساهم في قيامها بدورها الحيوي المهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

من جهة اخرى قالت مديرت تنفيذ الطرق في وزارة الأشغال العامة والإسكان، المهندسة سناء الرواشدة، إنه من المتوقع الانتهاء من مشروع تقاطع عين غزال في الربع الأخير من العام 2022.

وأضافت الرواشدة، عبر نشرة أخبار السابعة على شاشة رؤيا، أن المدة المحددة لتسليم مشروع تقاطع عين غزال كانت سنتين، إلا أنها انقضت وعُدّلت بسبب الظروف التي طرأت.

وأكدت الرواشدة أنه لا يوجد أي تداخل في الأعمال بين وزارة الاشغال وأمانة عمان الكبرى فيما يتعلق بتقاطع عين غزال، مشيرة إلى أن تنفيذ المشروع ليس بالسهل.

أخبار ذات صلة

newsletter