الفايز يتسلم التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد

محليات
نشر: 2022-01-04 13:14 آخر تحديث: 2022-01-04 13:14
الفايز يتسلم التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد
الفايز يتسلم التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد

تسلم رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، التقرير السنوي المُتعلق بأعمال هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لعام 2020، الذي تضمن إنجازات الهيئة والتوصيات المتعلقة بتعزيز دورها وتطوير عملها، لجهة الحفاظ على المال العام والتصدي للتجاوزات المالية والإدارية.


اقرأ أيضاً : الفايز يدعو لترويج الأردن سياحيا في دول جنوب شرق آسيا


جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بدار مجلس الأعيان، اليوم الثلاثاء، رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور مهند حجازي وأعضاء الهيئة.

وقال الفايز إن مجلس الأعيان حريص على التعاون مع الهيئة والوقوف على أية مقترحات تتعلق بالتشريعات، التي تُعنى بها الهيئة للنهوض بدورها، مبينًا أنه سيصار إلى دراسة التقرير من قبل اللجان المعنية في مجلس الأعيان.

وأثنى الفايز على دور الهيئة والعاملين فيها، في السعي إلى ترسيخ وتعزيز قيم النزاهة والعدالة والتصدي لمختلف أشكال الفساد، مؤكدًا أن مجلس الأعيان سيكون داعمًا لجميع الجهود التي تقوم بها الهيئة، والعمل على إزالة المعيقات التشريعية كافة التي تحد من عملها.

بدوره، عرض الدكتور حجازي طبيعة عمل الهيئة ومهامها ودورها في حماية المال العام ومحاربة الفساد المالي والإداري، مشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين مجلس الأعيان وهيئة النزاهة، خدمة للوطن والمواطن وبما يمكنها من أداء رسالتها.

وعرض أبرز الانجازات الواردة في التقرير السنوي للهيئة، والشكاوى التي تعاملت معها.

أخبار ذات صلة

newsletter