رؤيا تبدأ عامها الجديد بدورة برامجية جديدة

هنا وهناك
نشر: 2022-01-03 10:32 آخر تحديث: 2022-01-03 10:33
رؤيا تبدأ عامها الجديد بدورة برامجية جديدة
رؤيا تبدأ عامها الجديد بدورة برامجية جديدة

تقدم لكم رؤيا دورتها البرامجية لشهر كانون الثاني/يناير لعام 2022، التي تحمل مجموعة برامج متنوعة، منها مستمر بمواسم جديدة ومنها يعرض على شاشة رؤيا لأول مرة.

برنامج وثائقيات ( عالم كبير)

"العالم الكبير"، الذي يبدأ عرضه يوم الجمعة 7/1/2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، هو برنامج وثائقي تجوب فيه عدسة "رؤيا" العديد من الدول حول العالم، لتجذب من هناك حضارات وثقافات دول العالم لتكون أقرب للمشاهد، للتعرف على الجانب الآخر من العالم الذي تم التقاطها بعدسة رؤيا الخاصة، كما يتناول البرنامج عادات وتقاليد ومعتقدات شعوب العالم لسرد حقائق علمية وتاريخية وسياسية ودينية.

برنامج ( راحت علينا )

" راحت علينا "، الذي يبدأ عرضه يوم الخميس 6/1/2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً ، هو برنامج من تقديم الكوميديان اللبناني هشام حداد والذي يستضيف به مجموعة من نجوم الفن اللبناني والسوري ويطرح عليهم الأسئلة المحرجة وبعض التحديات في أجواء مليئة بالفكاهة والضحك.

 برنامج ( قهوة الحرية الموسم الثاني)

 "قهوة الحرية" بموسمه الثاني الذي يبدأ عرضه يوم الجمعة 7/1/2022 في تمام الساعة 8:30 مساءً، قهوة الحرية يعود بموسمه الثاني لروح الفنان القدير الراحل "غسان المشيني" بعد أن حقق الموسم الأول نجاحاً واسعاً أنتهى موسم الأول وودعنا بعده الفنان غسان المشيني بكل حزن وأسى حاملين ذكرياته معنا في زوايا قهوة الحرية للجزء الثاني، سوف يتضمن هذا الموسم تغيير من ناحية الجيل الذي يخاطب المجتمع، سيكون موسم شبابي يناقش مجموعة من المواضيع السياسية والمجتمعية التي يتم طرحها بشكل ساخر تحت عنوان منيو قهوة الحرية.

 برنامج ( بين قوسين الموسم الثالث)

"بين قوسين" بموسمه الثالث من تقديم الإعلامي محمد المغربي، الذي يبدأ عرضه يوم الجمعة 7/1/2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً، بين قوسين برنامج أسبوعي اجتماعي واقعي، يختار قضاياه من قلب المجتمع لكي يسلط الضوء على مواضيع وخطوط حمراء لم يتم التطرق لها من قبل، البرنامج يناقش، يحلل ويطرح الحلول.

برنامج ( تشويش واضح )

"تشويش واضح" من تقديم معاذ البزور عبر شاشة قناة رؤيا كل خميس عند الساعة 8:30 مساءً إبتداءً من 6/1/2022.

البرنامج الذي لاقى صدى جماهيرياً واسعاً على المستوى المحلي بين البرامج الكوميدية، يصنف أنه من البرامج الكوميدية السياسية الساخرة.

ويتناول برنامج تشويش واضح، القضايا المجتمعية ويتم طرحها بشكل ساخر وأحدث الأخبار السياسية، الاقتصادية والاجتماعية على الصعيدين المحلي والعربي بأسلوب كوميدي.

مسلسل ( يوميات مدير عام )

رؤيا تعرض المسلسل السوري الكوميدي يوميات مدير عام ابتداءً من 2/1/2022 الساعة 4:30 عصراً وإعادة الحلقات كل جمعة الساعة 4:00 عصراً، نسترجع معه ذكريات الطفولة والزمن الجميل.

يوميات مدير عام مسلسل كوميدي اجتماعي سوري أنتج عام 1995 وهو من تأليف زياد الريس، يتحدث المسلسل عن دكتور (أيمن زيدان) يتعين مدير عام في إحدى الدوائر الحكومية، ويلاحظ الفساد الكبير في هذه الدائرة، فيحاول إصلاحه، فيستعين بصديقه وحيد (زهير عبد الكريم) الذي يعمل في الإخراج على التنكر بأشكال وشخصيات مختلفة والدخول بين الموظفين لكشف الفاسد منهم.

لمشاهدة حلقات البرامج فور نزولها زوروا موقع رؤيا الإلكتروني، أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei AppGallery ،Google play.

أخبار ذات صلة

newsletter