أبو حشيش يوقع على كشوفات نادي الوحدات

رياضة
نشر: 2022-01-02 21:50 آخر تحديث: 2022-01-02 21:56
الدولي محمد أبو حشيش
الدولي محمد أبو حشيش

أعلن نادي الوحدات الأردني، على نحو مفاجئ، مساء اليوم الأحد، تعاقده مع الظهير الأيسر الدولي محمد أبو حشيش، لتمثيل فريق كرة القدم في الموسم المقبل.


اقرأ أيضاً : زياد شلباية: لم نتفق مع أي مدرب لغاية اللحظة


وجاءت المفاجأة على اعتبار أن محمد أبو حشيش كان قريبا من الانضمام لفريق الفيصلي.

 وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي على امتداد اليوم الأحد، بعبارات الإشادة بالتعاقد مع أبو حشيش من قبل جماهير الفيصلي، قبل أن يعلن الوحدات عن مفاجأة ضم اللاعب.

 وكان أبو حشيش قد تلقى أكثر من عرض للعب محليا في الأيام الأخيرة، قبل أن يتوصل إلى اتفاق مع الوحدات.


اقرأ أيضاً : اتحاد كرة القدم يوزع نصف قيمة الجوائز المالية على أندية المحترفين


 وبرز أبو حشيش في الموسم الفائت مع السلط، وقدم مستويات فنية كبيرة، دفعت العراقي عدنان حمد لاستقطابه لصفوف منتخب الأردن، والمشاركة في بطولة كأس العرب التي اختتمت أخيرا في قطر.

وفي سياق منفصل، قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم توزيع نصف قيمة الجوائز المالية للبطولات المحلية على أندية المحترفين، على أن يُدفع النصف الآخر بداية العام الجديد.

وأكد ممثلو أندية المحترفين في الاجتماع الذي عقده اتحاد الكرة مع أندية المحترفين، الأربعاء، لبحث الأمور المتعلقة بالموسم المقبل 2022، الأوضاع المالية الصعبة التي تعصف بها وتحول دون تحقيق تطلعاتها.

ووعد الاتحاد الأندية بتأمين شركة راعية للمسابقات المحلية في الموسم الجديد، وتشكيل لجنة تسويقية، بهدف توفير أكبر قدر ممكن من الدعم للكرة الأردنية.

وقرر اتحاد الكرة رفع القيد عن الأندية المحرومة من التعاقدات، شريطة تسديد نصف قيمة الشكاوى المالية المقدمة من اللاعبين والمدربين المحليين على أن تسد باقي قيمة الشكاوى في المرحلة المقبلة.

وتم التطرق لبطولة القدس والكرامة التي ستقام في فلسطين آذار المقبل، بمشاركة 3 فرق أردنية هي الفيصلي والوحدات والرمثا، وستكون مشاركتها من دون لاعبي المنتخب الوطني.

وبين الاتحاد، في اجتماع مع ممثلي وسائل الإعلام، أن مديونية الأندية في دوري المحترفين وصلت إلى 9.5 مليون دينار، في حين كانت قيمة تعاقدات الأندية في الدوري في الموسم الماضي 4.5 ملايين دينار.

وقال نائب رئيس اتحاد كرة القدم مروان جمعة، من جهته، إن العجز المالي في الاتحاد انخفض إلى 2.7 مليون دينار مع نهاية العام الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter