نواب ينفون قيام النائب فريج بشتم الذات الإلهية

محليات
نشر: 2022-01-01 20:46 آخر تحديث: 2022-01-01 20:46
النائب شادي فريج
النائب شادي فريج

أكد عدد كبير من أعضاء مجلس النواب، مساء اليوم السبت، أن النائب شادي فريج لم يقم بشتم الذات الإلهية، خلال المشاجرة التي حصلت في مجلس النواب الثلاثاء الماضي.وقال النواب في شهادتهم الموثقة بتسجيلات صوتية تمتنع "رؤيا" عن نشرها حفاظا على خصوصية أصحابها، إن النائب فريج لم يقم بالإساءة لأحد خلال الملاسنة والعراك الذي حصل بين النواب، بل كان دوره التفريق بين المتشاجرين.


اقرأ أيضاً : تأجيل جلسة النواب إلى الأحد


وأضافوا أن النائب فريج لم يصدر منه أي إساءة داخل أروقة المجلس، وما أثير حول شتمه للذات الإلهية عار عن الصحة، والهدف منه خلط الأوراق وتبرير ما حدث تحت القبة من فوضى وعراك.
من جانبه، قال النائب فريج في تصريح لـ"رؤيا"، إنه إلى حد الآن لم تجري المصالحة بين النواب، لكن من المفترض غدا أن يتدخل العقلاء حل القضية التي أثارت الرأي العام.
وكان النائب حسن الرياطي قد زعم، أنه عقب اشتداد الملاسنات، بين رئيس المجلس عبد الكريم الدغمي، والنائب سليمان أبو يحيى، بدأ أحد النواب، بشتم الأعراض، بطريقة لا تليق بالمجلس، وفقا للرياطي.
وأضاف أن النائب، تدخل لوقف الملاسنات، من خلال البدء "بشتم الأعراض بألفاظ لا تليق بالمجلس ونوابه والشعب الأردني".


اقرأ أيضاً : مشاجرة النواب إلى العالمية.. صور


وأوضح، أن ما فعله النائب استفزه، ليصل إليه ويضع يده على فمه، لإيقافه عن الشتم، ليبدأ النائب في شتمه بعدها وشتم الذات الإلهية، وتبدأ المشاجرة.
وأشار الرياطي، إلى أن بعض النواب، كانوا يعتدون عليه بالضرب، خلال مشاجرته مع النائب الآخر، مما استدعى الرد عليهم من خلال توجيه لكمات لهم.

أخبار ذات صلة

newsletter