Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة شخص بعيار ناري نتيجة مشاجرة في عمان | رؤيا الإخباري

إصابة شخص بعيار ناري نتيجة مشاجرة في عمان

الأردن
نشر: 2022-01-01 12:44 آخر تحديث: 2022-01-01 12:48
شرطة النجدة
شرطة النجدة

قال مصدر أمني، اليوم السبت، إن مشاجرة وقعت صباح اليوم بين شخصين في منطقة خريبة السوق بالعاصمة عمان، نتج عنها إصابة شخص بعيار ناري.


اقرأ أيضاً : الدفاع المدني يتعامل مع 1077 حالة إسعافية مختلفة


وأضاف المصدر أنه تم إسعاف المصاب إلى مستشفى الحمايدة، مشيرا إلى أنه قيد العلاج حاليا، فيما تم ضبط مطلق النار والسلاح المستخدم.

هذا وتعاملت مديرية الدفاع المدني مع 1077 حالة إسعافية مختلفة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقالت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، إنه تم إجراء اللازم للحالات التي تم إسعافها  وتأمين وصولهم إلى المستشفيات.

وأضاف أنه تم التعامل مع 90 حادث إنقاذ 20 حادث إطفاء، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير 584 مركبة ومنشاة وموقع في مختلف المحافظات من خلال فريق المواد الخطرة.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. هذا ما حصل بعد احتفالات ليلة رأس السنة في منطقة البوليفارد


وكان مدير الدفاع المدني العميد أنور الطراونة قد أعلن أنه تم تقديم 543 ألف خدمة إسعافية وإنقاذ وإطفاء وتطهير من خلال كوادر الدفاع المدني خلال العام 2021.

وأضاف الطراونة، أن 213 مديرية ومركز للدفاع المدني منتشرة في جميع مناطق المملكة بانفتاح جغرافي لن يتوقف استجابة للتوجيهات الملكية السامية آخرها استحداث مراكز في شفا بدران والسخنة والمدور والعطارات وذات راس، بهدف سرعة الوصول لطالب المساعدة.

وأكد أنه تم رفد الدفاع المدني بـ 7 آليات إسعاف جديدة و10 آليات إطفاء وذلك لتقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية، وفق ما ذكرت إذاعة الأمن العام.

ونوه إلى أنه تم تأسيس وحدة للإنقاذ المائي تضم جميع الغطاسين تحت مظلتها لتعزيز واجب الإنقاذ المائي ورفدها ب 14 قارب جديد بمواصفات عالمية.

أخبار ذات صلة

newsletter