Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشديد الرقابة الأمنية والصحية في احتفالات رأس السنة الميلادية في إربد | رؤيا الإخباري

تشديد الرقابة الأمنية والصحية في احتفالات رأس السنة الميلادية في إربد

الأردن
نشر: 2021-12-30 18:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
محافظ إربد رضوان العتوم
محافظ إربد رضوان العتوم

 أكد محافظ إربد، رضوان العتوم، أنه تم وضع خطة أمنية وصحية ومرورية متكاملة في الاحتفالات برأس السنة الميلادية.


اقرأ أيضاً : الحكومة تتوعد المخالفين في احتفالات رأس السنة


وأضاف العتوم، أن الخطة ترتكز على تسيير 18 فريقا ميدانيا، يضم كل فريق ممثلين عن الأجهزة الأمنية المختلفة ودوائر الصحة والصناعة والتجارة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء والعمل؛ بهدف تكثيف الرقابة على المنشآت والأفراد والتجمعات والتأكد من مدى الالتزام بقانون الدفاع والأوامر والبلاغات الصادرة بموجبه والهادفة بمجموعها إلى مكافحة انتشار فيروس كورونا ومنع انتقال العدوى.

وشدد العتوم أنه لا تهاون في تطبيق التعليمات وإنفاذ القانون بحق المخالفين، داعيًا إلى التقيد بها حماية للمحتفلين والمتسوقين، مشيرًا إلى أنه لن يسمح قطعيًا بإقامة أي تجمعات خارج الأعداد المسموح بها وضمن قواعد التباعد الجسدي وتطبيق معايير الصحة والسلامة والعامة.

وأشار العتوم إلى أنه تم تشكيل فرق أمنية رديفة لمراقبة الأسواق والمراكز التجارية وتأمين الحماية لمرتاديها ومتابعة تطبيق القوانين المعمول بها وفق قانون الدفاع وتسهيل حركة المواطنين والمركبات.


اقرأ أيضاً : تشديد الرقابة على تطبيق أوامر الدفاع في احتفالات رأس السنة بالزرقاء


من جهته، قال مدير قسم سير إربد، الرائد طارق الفريحات، إن القسم وبالتنسيق مع إدارات شرطة إربد وضع خطة مرورية شاملة ترتكز على نشر أعداد إضافية من رقباء السير والدوريات الراجلة والمتحركة لتأمين انسيابية حركة المرور، خصوصًا في المواقع والأماكن والشوارع التي من المتوقع أن تشهد حركة سير كثيفة.

أخبار ذات صلة

newsletter