Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العاهل البحريني يتسلم قلادة "أبو بكر الصديق" - صور | رؤيا الإخباري

العاهل البحريني يتسلم قلادة "أبو بكر الصديق" - صور

هنا وهناك
نشر: 2021-12-30 15:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة
العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة

تسلم ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، قلادة "أبو بكر الصديق" من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر "آركو" لجهوده الإنسانية بخدمة الإنسانية على المستوى الإقليمي والدولي، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء البحرينية.


اقرأ أيضاً : ملك البحرين يبادر بأخذ لقاح كورونا


وجاء ذلك خلال استقبال ملك البحرين للأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، وأعضاء اللجنة التنفيذية للمنظمة.

ورحب ملك البحرين بالجميع وأعرب عن شكره وتقديره للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر مثنيا على "دورها في تعزيز العمل الإنساني العربي المشترك ودعم وتنسيق جهود الجمعيات الوطنية العربية في المجالات الإنسانية والإغاثية على مستوى المنطقة العربية وفي مختلف مناطق العالم"، ونوه آل خليفة في الوقت ذاته بـ"التعاون والتنسيق القائم بين جمعية الهلال الأحمر البحريني والمنظمة العربية في هذا الجانب".

وثمن آل خليفة، "جهود جمعية الهلال الأحمر البحريني ورسالتها النبيلة وإسهاماتها في مجال العمل الإغاثي والإنساني ومساعدة اللاجئين والمنكوبين في مختلف الدول والتخفيف من معاناتهم وتوفير كافة أشكال الدعم والرعاية الإنسانية فضلا عن نشر ثقافة العمل التطوعي بما يسهم في ترسيخ قيم التكافل وروح التعاون والعطاء في المجتمع البحريني".

وأكد ملك البحرين على "نهج المملكة الثابت والقائم على التعاون والتضامن مع الشعوب خصوصا في الظروف الصعبة في إطار تعزيز الأخوة والروابط الإنسانية" متمنيا لرئيس وأعضاء المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر "كل التوفيق والسداد في أداء رسالتهم الإنسانية النبيلة خدمة للبشرية جمعاء".


اقرأ أيضاً : أول تعليق بحريني رسمي على اتفاق تطبيع العلاقات مع تل أبيب


يذكر أن قلادة "أبو بكر الصديق" من أرفع القلادات والأوسمة في مجال العمل الإنساني التي تمنحها "آركو" للمؤثرين في العمل الإنساني من قادة الدول العربية.

أخبار ذات صلة

newsletter