الأمن: ضبط ربع مليون حبة مخدرة أُخفيت في مركبة - صور

محليات
نشر: 2021-12-27 16:24 آخر تحديث: 2021-12-27 16:55
رجال الأمن العام
رجال الأمن العام

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، وفي إطار حملاتهم المستمرة على مهربي ومروجي وتجار المواد المخدرة، تعاملوا في الأيام القليلة الماضية مع قضيتين لتهريب وترويج المواد المخدرة في محافظتي الزرقاء وإربد. 


اقرأ أيضاً : العثور على جثة ثلاثيني في الكرك


وبحسب بيان صدر عن مديرية الأمن العام ووصل إلى "رؤيا" نسخة عنه، في محافظة الزرقاء وبعد متابعة المعلومات الواردة بقيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة لتهريبها لإحدى الدول المجاورة عبر إخفائها داخل إحدى المركبات فقد تمكن فريق تحقيقي خاص بمتابعة تلك المعلومات وتمكن من تحديد هوية الأشخاص والمركبة المراد استخدامها لتهريب المواد المخدرة .

وجرى القاء القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في القضية وضبط المركبة التي عُثر داخلها على (250) الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة أُخفيت بمخابئ سرية بجسم المركبة. 


اقرأ أيضاً : الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر


وفي القضية الثانية في محافظة اربد فقد أُلقي القبض على أربعة  أشخاص من مروجي وتجار المواد المخدرة بعد متابعة معلومات وردت حول قيامهم بحيازة وترويج  المواد المخدرة وضُبط بحوزتهم بعد إلقاء القبض عليهم على ( 21) كفاً من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة و(80) غراماً من مادة الكريستال المخدرة وسلاحاً نارياً .


حيث جرى توديع جميع الأشخاص المتورطين في هذه القضايا الى محكمة أمن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter