Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدغمي يلتقي السفير السعودي | رؤيا الإخباري

الدغمي يلتقي السفير السعودي

الأردن
نشر: 2021-12-26 14:30 آخر تحديث: 2021-12-26 14:30
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الأحد سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة نايف بن بندر السديري، حيث جرى بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.


اقرأ أيضاً : الدغمي: سوريا خاصرة الأمة وحاملة لواء إرثها


وأكد الدغمي في اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع دول الخليج العربي واليمن النائب محمد عناد الفايز، عمق العلاقات الأردنية السعودية والحرص المستمر على تطويرها بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مشدداً على أهمية تعزيز العمل البرلماني المشترك بين مجلسي النواب الأردني والشورى السعودي. 

 وأضاف الدغمي أن الأردن بقيادته الحكيمة يدعو دوماً لتماسك روابط الأخوة والدم والمصير مع الأشقاء كافة، ويحرص على تقويتها خدمة لقضايا أمتنا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية التي كانت عنواناً رئيساً لجلسة البرلمان العربي التي عقدت مؤخراً في عمّان.


اقرأ أيضاً : البرلمان العربي: جهود الملك تجاه القضايا العربية تمثل نموذجا رائدا يحتذى به - فيديو


من جهته أكد السفير السعوي أن مواقف الأردن والسعودية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تذهب دوماً نحو دعم مصالح أمتينا العربية والإسلامية، لافتاً إلى مستوى التنسيق والتشاور الدائم بين القيادتين.

وقدم السفير السعودي التهنئة للدغمي بنجاح أعمال البرلمان العربي والتي اختتمت في عمان الخميس الماضي، مؤكداً على أن اجتماع البرلمانيين العرب في عمّان يؤكد على مكانة المملكة ودورها في تدعيم التضامن العربي وقضايا أمتنا.

أخبار ذات صلة

newsletter