Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
خطط أمنية ومرورية تزامنا مع أعياد الميلاد ورأس السنة وتكميلية "التوجيهي" | رؤيا الإخباري

خطط أمنية ومرورية تزامنا مع أعياد الميلاد ورأس السنة وتكميلية "التوجيهي"

الأردن
نشر: 2021-12-23 17:14 آخر تحديث: 2021-12-23 17:33
خطط أمنية ومرورية تزامنا مع أعياد الميلاد ورأس السنة
خطط أمنية ومرورية تزامنا مع أعياد الميلاد ورأس السنة

قال مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، إن رجال الامن العام ومن مختلف تشكيلاتهم يواصلون الليل بالنهار للقيام بواجباتهم بأعلى درجات المهنية والحرفية، للحفاظ على الامن والاستقرار وانفاذ القانون ووضع حد لكل من يحاول التعدي عليه او الإخلال به وبكل حزم ودون اي تهاون.

واكد الحواتمة خلال ترؤسه لاجتماع امني على بدء الانتشار الامني وتنفيذ الخطط الامنية المتزامنة مع أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، بدءا من هذا اليوم ولغاية انتهاء كافة الاحتفالات بتلك المناسبات .

وشدد الحواتمة على ضرورة تطبيق الخطط الامنية الموضوعة والمرورية عند الكنائس وتعزيز الانتشار الامني حولها وتكثيف وتفعيل نقاط الغلق والدوريات الآلية والراجلة وإشراك مسعفين من الدفاع المدني للمساعدة وتقديم العون الطبي والاسعافي ، وانفاذ اوامر الدفاع ومراقبة الالتزام بتنفيذها .

وأشار الى الدور الذي يقوم به رجال الامن العام بتلمس احتياجات المواطنين وتلبية احتياجاتهم الامنية والانسانية وتقديم الخدمة المثلى لهم ، اضافة الى الادوار المهمة في مساندة كافة المؤسسات الرسمية الاخرى اثناء قيامهم بعملهم

وأكد الحواتمة ضرورة اتخاذ الاجراءات الامنية اللازمة، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم مع بدء امتحانات الثانوية العامة التكميلية لعام 2021 وبما يضمن سيرها دون أي تجاوزات ووفق الاشتراطات والبروتوكولات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة

newsletter