الخصاونة ينعى الوزيرة السابقة أسمى خضر

محليات
نشر: 2021-12-21 09:35 آخر تحديث: 2021-12-21 19:44
الوزيرة السابقة الراحلة اسمى خضر
الوزيرة السابقة الراحلة اسمى خضر

نعى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، وزيرة الدولة، وزيرة الثقافة السابقة أسمى خضر التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى مساء أمس الاثنين.


اقرأ أيضاً : وفاة الوزيرة السابقة اسمى خضر


واستذكر رئيس الوزراء مسيرة الوزيرة خضر الحافلة بالعمل والإنجاز في جميع المواقع التي عملت بها سواء في الفريق الوزاري الحكومي أو في منظمات المجتمع المدني والقانون والمحاماة والصحافة والتعليم وحقوق الانسان والمرأة والعمل الاجتماعي التطوعي.

وشغلت المرحومة خضر منصب وزير دولة الناطق الرسمي باسم الحكومة، ووزيرا للثقافة، وعضوا في مجلس الاعيان، ونائبا لرئيس الهيئة المستقلة للانتخاب. والمرحومة خضر حاصلة على وسام الاستقلال الاردني من الدرجة الاولى وعدة جوائز وشهادات تقدير محلية ودولية.


اقرأ أيضاً : "المرأة النيابية" تنعى الوزيرة السابقة أسمى خضر


وتقدم رئيس الوزراء بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لذوي المرحومة خضر واسرتها سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه.

ونعت رئيسة وأعضاء لجنة المرأة وشؤون الاسرة النيابية الوزيرة السابقة والحقوقية أسمى خضر، التي رحلت مساء أمس الاثنين بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز ال 69 عاما.

واستذكرت اللجنة على لسان رئيستها النائب المهندسة عبير الجبور مسيرة ومناقب الفقيدة الخيرة طيلة حياتها وجهودها البارزة في العديد من القضايا الإنسانية والاجتماعية ودفاعها وانتصارها لقضايا المرأة والانسان والحريات الديمقراطية.

وأعربت الجبور في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، عن تعازيها الحارة لآل الفقيدة، داعية المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة

newsletter