Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخصاونة يتكفل بايواء الطفلة الكفيفة التي قضت عائلتها حرقاً في البلقاء - فيديو | رؤيا الإخباري

الخصاونة يتكفل بايواء الطفلة الكفيفة التي قضت عائلتها حرقاً في البلقاء - فيديو

الأردن
نشر: 2021-12-20 22:19 آخر تحديث: 2023-06-18 12:33
حريق شب في خيمة بمنطقة الكرامة غربي محافظة البلقاء
حريق شب في خيمة بمنطقة الكرامة غربي محافظة البلقاء

قالت وزارة التنمية الاجتماعية أنه وبتوجيهات من رئيس الوزراء بشر الخصاونة، حول قضية الطفلة التي قضت عائلتها حرقاً صباح الإثنين تم الايعاز الى وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح بإلحاق الطفلة المشار اليها في احدى المراكز التابعة للوزارة وتقديم كامل العناية والرعاية لها.

وأشارت الوزارة في بيانها الذي وصل رؤيا الى أنه وبعد توجيهات دولة الرئيس بشر الخصاونة ومتابعة الحالة وإجراء الدراسة الاجتماعية، تبين ان لدى الطفلة عائلة (جدتها من أمها وابن عم أبيها) حيث طلبا احتضان الطفلة في منزلهما ، وعدم رغبتهما الحاق الطفلة في مؤسسة الحسين الاجتماعية ، وانه وفقا للمصلحة الفضلى للطفلة تم الموافقة على بقاء الطفلة في كنف جدتها.

واكدت الوزارة في بيانها انها ستقوم بالتعاون مع وزارة الصحة وكافة الجهات المختصة بتتقديم كامل الرعاية والعناية الصحية والجسدية للطفلة التي تعاني مشاكل في الابصار .


اقرأ أيضاً : وفاة 4 أشخاص بحريق خيمة في البلقاء - فيديو وصور


وكان قد لقي أربعة أفراد من الجنسية الآسيوية حتفهم ، صباح اليوم الاثنين، بحريق شب في خيمة بمنطقة الكرامة غربي محافظة البلقاء، وفق ما ذكر مصدر مطلع.

وقال المصدر لـ"رؤيا"، إن فرق الدفاع المدني في البلقاء تعاملت صباح الاثنين مع حريق شب في خيمة ، نتج عنه وفاة 4 أشخاص من الجنسية الباكستانية ، إثر إصاباتهم بحروق بالغة.

والمتوفون هم رجل وزوجته وطفليهما.

وأشار إلى أن فرق الإطفاء عملت على إخماد الحريق، وتم اخلاء الوفيات إلى الطب الشرعي للوقوف على أسباب، وفُتح تحقيق بأسباب الحريق.

أخبار ذات صلة

newsletter