ميداليتان لمنتخب الكراتيه في بطولة آسيا

رياضة
نشر: 2021-12-20 15:29 آخر تحديث: 2021-12-20 15:29
اللاعبان عُمر شقرة (يمين) وعبد الله حماد (يسار)
اللاعبان عُمر شقرة (يمين) وعبد الله حماد (يسار)

حقق المنتخب الوطني للكاراتيه تحت 21 عاما ميداليتين فضية وأُخرى برونزية، اليوم الاثنين، في مشاركته في بطولة آسيا لمختلف الفئات العمرية التي تستضيفها العاصمة الكازاخستانية ألماتي.


اقرأ أيضاً : بينها ذهبية.. منتخب الناشئين للكراتيه يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا - صور


وجاءت الميدالية الفضية عبر اللاعب عُمر شقرة ضمن منافسات وزن تحت 55 كغم، وحقق اللاعب عبد الله حماد برونزية وزن تحت 60 كغم.

وبهاتين الميداليتين ارتفعت حصيلة ميداليات الأردن في بطولة آسيا إلى 11 ميدالية من بينها ذهبيتين و5 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية.

ونجح اللاعب عُمر شقرة في نيل الميدالية الفضية بعد أن استهل مشاركته بالفوز على العراقي علي باريز بنتيجة 9-1 في الدور ربع النهائي، من ثم فاز على اللاعب الأوزبكي إسلامبيك بنتيجة 10-1 في الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر النهائي أمام اللاعب الكازاخستاني بيجابيل زولامان.

وتوج اللاعب عبد الله حماد بالميدالية البرونزية، بعد أن فاز في نزاله الأول على لاعب منتخب قيرغيزستان أليشير بنتيجة 3-1 في الدور ربع النهائي، من ثم خسر أمام التايلاندي سيواكون، لينتقل "حماد" إلى نزال الميدالية البرونزية التي حققها بعد الفوز على اللاعب السعودي يوسف نايته بنتيجة 4-0.

وتستكمل يوم غد الثلاثاء منتخب الكبار مشاركة الأردن في بطولة آسيا ويُمثله كل من: زكي أبو قاعود (وزن فوق 84 كغم) وجود الضروس (وزن تحت 61 كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت 67 كغم) وهدى جبر (وزن تحت 68 كغم) ومحمود سجان (وزن تحت 84 كغم) وعُمر شقرة (وزن تحت 55 كغم).

أخبار ذات صلة

newsletter