Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النجار تفتتح معرض "صغير وجميل" في جاليري رؤى 32 | رؤيا الإخباري

النجار تفتتح معرض "صغير وجميل" في جاليري رؤى 32

هنا وهناك
نشر: 2021-12-16 20:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
النجار تفتتح معرض "صغير وجميل" في جاليري رؤى 32
النجار تفتتح معرض "صغير وجميل" في جاليري رؤى 32

تحت رعاية وزيرة الثقافة هيفاء النجار، افتتح مساء الثلاثاء الرابع عشر من ديسمبر في جاليري رؤى 32، معرض “صغير وجميل”، الذي يقام بمناسبة شهر كانون الأول (ديسمبر) “شهر الأعياد الملونة”، ويستمر لغاية 13 من كانون الثاني المقبل.


اقرأ أيضاً : الخط العربي ينضم لقائمة اليونسكو للتراث غير المادي


وجالت الوزيرة النجار في أرجاء المعرض مثنية على جمال و إبداع الأعمال المعروضة والتي تدعو في مضمونها للحب والتسامح، وتتباين فيما بينها من حيث التقنية المستخدمة ما بين الألوان الزيتية والأكريليك والأحبار والمائي، و بين الأنماط الفنية من التعبيرية والواقعية والرمزية والتجريدية والحروفية والزخرفية، لتعكس رؤية كل فنان من المشاركين، و إبداعه وقدراته.

و يشارك في هذا المعرض الذي يحتضن مائة وخمسة عشر عملا فنيا، خمسة وعشرون فنانا؛ من الأردن: إبراهيم أبو طوق، إبراهيم الخطيب، آية أبوغزالة، حسان مناصرة، داليا علي، ديانا شمعونكي، سمر طرزي، صالح السواعير، غازي إنعيم، فتحي عارف، محمد أبوزريق، محمد بلبيسي. ومن سورية: أكسم سلوم، حمود شنتوت، عايش طحيمر، ناصر اغا، نذير إسماعيل، ونهاد كولي. ومن العراق: أسامة حسن، بلاسم محمد، وسالم الدباغ. ومن مصر: شلبية إبراهيم. ومن السودان: حسان علي أحمد. ومن المغرب: محمد المرابطي. ومن اسبانيا: البرت كوما.

ويعد معرض “صغير وجميل” تقليدا سنويا لجاليري روى 32 للفنون لتشجيع محبي الفنون الجميلة بالاطلاع على التجارب الفنية، ودعم الفنانين.

أخبار ذات صلة

newsletter