ماهر الفارس مهنئنا أخته علا : بالرفاه والبنين يا غاليه

هنا وهناك
نشر: 2021-12-16 12:11 آخر تحديث: 2021-12-16 18:37
علا الفارس
علا الفارس

هنأ رئيس النيابة الفلسطينية ماهر تحسين الفارس، أخته الاعلامية علا الفارس ، بمناسبة عقد قرانها، في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


اقرأ أيضاً : مصادر خاصة تكشف لرؤيا جنسية زوج علا الفارس


وأرفق الفارس منشوره بصورة لأخته علا الفارس وهي ترتدي فستان الزفاف، وكتب: أبارك لأختي علا الفارس بمناسبة عقد قرانها. أمنياتنا لها بكل السعادة. وبالرفاه والبنين يا غاليه".

وكانت الإعلامية الأردنية علا الفارس قد أعلنت عقد قرانها.

ونشرت الفارس "ستوري" عبر صفحتها الرسمية على تطبيق "انستغرام" كتبت فيها "تم وبحمد الله عقد قراني اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة".

ولدت علا الفارس في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر عام 1985 في العاصمة الأردنية عمان، أنهت تعليمها الثانوي بعمر 16، وانتهت دراستها الجامعية بمجال الحقوق بعمر الـ19.

وتعتبر الفارس واحدة من أشهر الإعلاميات في العالم العربي وأشهرهن، فقد اقتحمت عالم الصحافة والإعلام بعمر الـ17 وتعتبر أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بحسب "مجلة أوك البريطانية".

ويتابع علا الفارس عبر حسابها على "إنستغرام" أكثر من 6.3 مليون متابع وأكثر من 5 ملايين متابع على موقع "تويتر".


اقرأ أيضاً : علا الفارس تعلن عقد قرانها


وتنحدر علا من عائلة انخرطت في العمل السياسي كان جدها "عبد الرؤوف محمد الفارس" نائباً في الاتحاد الهاشمي العربي حين دخل العراق مع الأردن (الاتحاد الهاشمي العربي) إضافة إلى عمله كعضو في البرلمان الأردني الرابع في الأردن بالفترة من 1954 حتى وفاته عام 1984 وممثل الأردن في مجلس الاتحاد العربي.

أما والدها "تحسين عبد الرؤوف الفارس" فانتخب نائباً في البرلمان الأردني عام 1985 وعند تأسيس السلطة الوطنية الفلسطينية عام 1993 عمل كمستشار خاص للرئيس الراحل ياسر عرفات كسياسي مستقل لا ينتمي لأي حركة، وتعرض لمحاولة اغتيال فاشلة ثم توفي عام 1999 في الأردن وأقيمت له جنازة عسكرية شارك فيها الأمير حسن بن طلال.

أخبار ذات صلة

newsletter