Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النائب الزعبي: سأتحالف مع "الشيطان" من أجل مصلحة الأردن - فيديو | رؤيا الإخباري

النائب الزعبي: سأتحالف مع "الشيطان" من أجل مصلحة الأردن - فيديو

الأردن
نشر: 2021-12-15 18:02 آخر تحديث: 2021-12-15 18:21
النائب فواز الزعبي
النائب فواز الزعبي

قال النائب فواز الزعبي، اليوم الأربعاء، إنه كان من النواب الذين وافقوا مسبقاً على اتفاق السلام مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، مبينا "لولا السلام لما كان أحد من المتواجدين تحت القبة"، بحسب وصفه.


اقرأ أيضاً : مجلس النواب يحيل "إعلان النوايا" إلى لجنة الزراعة والمياه


وأضاف خلال الجلسة التي خصصها مجلس النواب لمناقشة "اتفاق النوايا" مع دولة الاحتلال،، أن بعض الدول العربية كانت تبحث في ذلك الوقت على دمار المملكة.

ونوه إلى أنه شخصياً يتحالف مع "الشيطان من أجل مصلحة الأردن" الذي يعاني من مشكلة المياه وتغيير المناخ.

وكان مجلس النواب قد وافق على إحالة توصيات ومناقشات أعضائه حول اتفاق إعلان نوايا وقعته الحكومة مع الإمارات وإسرائيل إلى لجنة الزراعة والمياه.

وطالب رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي لجنة الزراعة والمياه والبادية النيابية بتوجيه دعوة لوزير المياه والري الأسبق منذر حدادين والاستماع لوجهة نظره حول ملف المياه.

مجلس النواب، ناقش في جلسة رقابية الأربعاء، اتفاق إعلان النوايا، سندا لأحكام المواد (131-134) من النظام الداخلي للمجلس، حيث منح رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي، لكل نائب أراد مناقشة الإعلان تحت قبة البرلمان بنحو دقيقتين.


اقرأ أيضاً : مجلس النواب يدعو الوزير السابق حدادين لاجتماع طارئ


وأكد النواب رفضهم المطلق لاتفاق النوايا الموقع مع إسرائيل والإمارات والذي لا يصب بمصلحة الأردن، والذهاب إلى البحث عن مصادر مائية محلية منها بناء السدود وحفر الآبار واستئجار المياه من الآبار الزراعية والتوقف عن ردم الآبار الخاصة.

أخبار ذات صلة

newsletter