Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط مخدرات داخل علبة "بقلاوة" في الأردن - صورة | رؤيا الإخباري

ضبط مخدرات داخل علبة "بقلاوة" في الأردن - صورة

الأردن
نشر: 2021-12-15 15:39 آخر تحديث: 2021-12-15 15:39
حبوب مخدرة - تعبيرية
حبوب مخدرة - تعبيرية

نشرت الصفحة الرسمية لإدارة مكافحة المخدرات، اليوم الأربعاء، مجموعة من الصور لعملية ضبط مخدرات داخل "بقلاوة".


اقرأ أيضاً : الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر


وكتبت الصفحة: "تعاملت إدارة مكافحة المخدرات مع وسائل إخفاء عدة يستخدمها تجار السم والهلاك".

إلى ذلك، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وفي إطار حملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة تعاملوا الأيام الماضية مع قضيتين للاتجار وترويج المواد المخدرة

ففي القضية الأولى تمت متابعة معلومات وردت حول حيازة شخصين في لواء الرمثا كمية كبيرة من مادة الكريستال المخدرة وعرضهما إياها للبيع، وتولى فريق خاص تتبع الشخصين وجمع المعلومات حولهما ليُحدد موعد نقل احدهما للمواد المخدرة وإلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته 3 كغم من مادة الكريستال المخدرة، وأُلقي القبض على الشريك الآخر وجرت إحالتهما لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وفي محافطة الزرقاء وبعد جمع المعلومات حول شخصين من مروجي وتجار المواد المخدرة، والتحقق من حيازتهما كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وقيامهما بالبدء بترويجها وبيعها، تمت مداهمتهما وإلقاء القبض عليهما وضُبط بحوزتهما 40 ألف حبة مخدرة وجرى إيداعهما للقضاء.

وكان الناطق الاعلامي باسم دائرة الجمارك قد قال في وقت سابق، إن الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك جابر، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الامنية، تمكنت من إحباط تهريب (65) ألف حبة كبتاغون تم ضبطها داخل شاحنة تحمل لوحة أجنبية قادمة من دولة عربية مجاورة.

وأضاف الناطق الاعلامي أن المضبوطات كانت مخبأة في مخبأ سري في الشاحنة تم إعداده خصيصا لغايات التهريب.

وأشار إلى ضبط المتورطين بالقضية من قبل إدارة مكافحة المخدرات وتنظيم محضر استلام أصولي بالمضبوطات.


اقرأ أيضاً : ضبط مروجي مخدرات بحوزتهم 3 كغم "كريستال" و40 ألف حبة مخدرة


وفي وقت سابق، قال الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك إن الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك جابر، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية، تمكنت من إحباط تهريب (35) ألف حبة كبتاغون ومادة الكريستال المخدر بما يقارب (2.5) كغم تم ضبطها داخل سيارة عمومي مخصصة لنقل الركاب تحمل لوحة أجنبية.

وأضاف الناطق الإعلامي أن المضبوطات كانت مخبأه في مخبأ سري داخل جسم السيارة تم إعداده خصيصا لغايات التهريب، مشيرا إلى تنظيم محضر ضبط أصولي بالمضبوطات وتسليمها إلى إدارة مكافحة المخدرات لإجراء المقتضى القانوني.

أخبار ذات صلة

newsletter