الشرطة الفلسطينية تلقي القبض على سيدة حرضت على خطف طليقها

فلسطين
نشر: 2021-12-14 14:02 آخر تحديث: 2021-12-14 14:02
الشرطة الفلسطينية - ارشيفية
الشرطة الفلسطينية - ارشيفية

ألقت الشرطة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، القبض على سيدة حرضت شخصين على إختطاف طليقها في مدينة رام الله.


اقرأ أيضاً : الأمن الفلسطيني يحبط وقوع جريمة قتل في رام الله


وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية إن مواطنا تقدم بشكوى لفرع المباحث العامة في شرطة المحافظة حول قيام شخصين بحجز حريته وادعيا أنهما من عناصر الشرطة وأبلغاه أنه مطلوب للقضاء على أوامر حبس وعندما شعر أنهما ليسا من عناصر الشرطة لاذ بالفرار من المركبة بعد أن سمع إتصال بينهما وبين فتاة وأبلغاها أنه معهما . 

وأضافت الشرطة أنه وبالبحث والتحري تم القبض على شخصين وبتدوين إفادتهما أفادا بأن من طلب منهما القيام بذلك هو طليقة الشخص بسبب خلافات مالية بينهما. وتم القبض على طليقة المشتكي .

وأكدت الشرطة التحفظ على المقبوض عليهما وعلى طليقة المشتكي لحين إحالتهما لجهة الإختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

وكانت الشرطة والأمن الوقائي الفلسطيني قد أحبط في وقت لاحق وقوع جريمة قتل بسبب خلافات مالية، وقبضت على 3 أشخاص مشتبه بهم في رام الله.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية، في بيان لها وصل رؤيا نسخة منه، اليوم الاثنين، إن معلومات وردت لإدارة المباحث العامة في شرطة محافظة رام الله والبيرة من قبل جهاز الأمن الوقائي حول قيام مجموعة من الأشخاص بالتخطيط لقتل أحد المواطنين الفلسطينيين بسبب وجود خلافات مالية.

ومن خلال عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات من قبل المباحث العامة والأمن الوقائي تم التعرف على هوية الأشخاص وتحديد مكانهم وبعد استصدار إذن تفتيش من النيابة العامة ألقي القبض على 3 أشخاص في أحد المنازل وإحباط وقوع جريمة قتل لأحد الأشخاص، وبسماع أقوالهم أفادوا بالتخطيط لارتكاب سرقات باستخدام وسائل متطورة مثل التصوير بالطائرة.

وأشارت الشرطة إلى أنه تم التحفظ على الأشخاص الثلاثة وتوقيفهم من قبل النيابة العامة من أجل استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

أخبار ذات صلة

newsletter