مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الدوريات الخارجية - ارشيفية

"الدوريات الخارجية" تحذر من حالة عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء

"الدوريات الخارجية" تحذر من حالة عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

حذرت إدارة الدوريات الخارجية من حالة عدم الاستقرار الجوي التي ستؤثر على المملكة، اليوم الثلاثاء، وما ينتج عن ذلك من غبار قد تؤثر على مدى الرؤية الأفقية.

وأكدت الإدارة على ضرورة قيام سائقي مركبات الشحن بتغطية الحمولة وتثبيتها بالطرق الصحيحة حفاظا على سلامتهم وسلامة  مستخدمي الطريق.


اقرأ أيضاً : إدارة السير: ضبط 40 مخالفة قطع إشارة حمراء في يوم


وأكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية، بحسب ما نشرته ادارة الدوريات الخارجية، واطلعت عليه "رؤيا"، على انتشار الدوريات على كافة الطرق الداخلية والخارجية منذ ساعات الصباح،  للدلالة والإرشاد والتعامل الفوري مع أية معوقات واتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية للحفاظ على صحة وسلامة مستخدمي الطرق .

وأشار إلى أنه تم التعامل اللحظي مع العديد من المعوقات للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وضمان الوصول الآمن للمواطنين إلى وجهاتهم المختلفة .

من جانبه أكد مندوب ادارة الدوريات الخارجية أنه وبحمدالله لم يتم التعامل مع أية حوادث مرورية خلال الفترة الصباحية .

وأشار إلى أن نشامى الدوريات تعاملوا خلال 24 ساعة الماضية مع حادث مروري واحد فقط كان عبارة عن تدهور تريلا  على الطريق الخلفي في محافظة العقبة أدى إلى صدم الحواجز الاسمنتية وسقوط الحاوية على الشارع الرئيسي ونتج عنه إصابة متوسطة وإعاقة حركة السير بالإضافة الى التعامل مع عدد من المركبات المعطلة وتقديم المساعدة لمستخدميها.