Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدغمي يلتقي معتصمي "لافارج" ويدعو إلى إيجاد حلول فورية لمطالبهم | رؤيا الإخباري

الدغمي يلتقي معتصمي "لافارج" ويدعو إلى إيجاد حلول فورية لمطالبهم

الأردن
نشر: 2021-12-13 16:19 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
الدغمي يلتقي معتصمي "لافارج" ويدعو لإيجاد حلول فورية لمطالبهم
الدغمي يلتقي معتصمي "لافارج" ويدعو لإيجاد حلول فورية لمطالبهم

التقى رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي ممثلين عن العاملين في شركة مصانع الإسمنت الأردنية (لافارج) الذين نفذوا اعتصاما اليوم الاثنين، أمام المجلس لتحقيق مطالبهم.


اقرأ أيضاً : الخصاونة: الحكومة لن تتستر على أي فاسد أو اي مسيء - فيديو


وقد خرج الدغمي في أثناء الجلسة واستدعى وزير العمل نايف استيتية بحضور رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية المهندس حسين الحراسيس والنواب: جعفر ربابعة واسامة القوابعة واحمد القطاونة ومحمد الغويري وعبد السلام الخضير وعبد الرحيم المعايعة وسليمان القلاب.

ودعا الدغمي وزير العمل إلى إيجاد حلول جذرية وفورية لمطالب المعتصمين والعمل على تحقيق المحق منها، قائلا إن "هؤلاء أبناءنا وما يصيبهم يصيبنا ونحن معنيون بأن ينالوا حقوقهم".

وأكد وزير العمل، بدوره، أن الوزارة باشرت في إجراء مفاوضات مع الشركة بهذا الشأن، بحيث قدمت الشركة مجموعة من الحلول، موضحا أنه سيضع الدغمي ولجنة العمل والمعتصمين بصورتها للتوصل إلى اتفاقات مرضية لكلا الطرفين.


اقرأ أيضاً : عطيات: التطوير الحضري من أنجح المؤسسات على مستوى الأردن


من جهته أكد الحراسيس ان أبواب اللجنة مفتوحة للجميع ولن تدخر أي جهد يضمن إعطاء الحقوق الى أصحابها، وإنصاف العمال الذي يتقدموا للجنة بشكاوى تخص مطالبهم.

فيما شدد النواب الحضور على ضرورة التوصل إلى حلول تُرضي طرفي المعادلة، قائلين إن "الحقوق العمالية تُشكل أولوية لدينا، ولا بد من السعي لإيجاد حل ينهي معاناتهم".

أخبار ذات صلة

newsletter