الملكة تهنئ بعيد الميلاد المجيد

محليات
نشر: 2021-12-12 17:37 آخر تحديث: 2021-12-12 17:37
الملكة رانيا العبدالله
الملكة رانيا العبدالله

هنأت جلالة الملكة رانيا العبد الله بمناسبة عيد الميلاد المجيد. وقالت جلالتها عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك": "كل عام وقلوبكم مغمورة بالنور والمحبة والسلام. اقتربت ليلة الميلاد التي يصدح فيها صوت الفرح في أرجاء الوطن، وفي هذه الأيام تُفتح القلوب قبل أن تُفتح الهدايا.

وكما تلتف العائلات المسيحية حول أشجار عيد الميلاد المجيد، تلتف العائلة الأردنية الواحدة حول شجرة التعايش والاحترام والإخاء. وتاليا ما كتبته جلالتها على فيسبوك: “إِذْ قَالَتِ الْمَلائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِين" آل عمران:45 كل عام وقلوبكم مغمورة بالنور والمحبة والسلام.. اقتربت ليلة الميلاد التي يصدح فيها صوت الفرح في أرجاء الوطن، وفي هذه الأيام تُفتح القلوب قبل أن تُفتح الهدايا.

وكما تلتف العائلات المسيحية حول أشجار عيد الميلاد المجيد، تلتف العائلة الأردنية الواحدة حول شجرة التعايش والاحترام والإخاء.

ففي الأردن التنوع نعمة، أدامها الله علينا وأدام المحبة والإخاء بيننا. وها قد بدأت الشبابيك تكشف الزينة والأضواء داخل المنازل لتكون مصدر سعادة وبهجة لأهل البيت وللمارة كلهم. شاركونا الفرحة وحملوا في التعليقات أدناه، قبل التاسع عشر من هذا الشهر، صورة شجرة الميلاد التي زينتموها، وسأشارككم أجمل ما يصلني منكم. جعل الله أيامكم جميعها أعياداً.

أخبار ذات صلة

newsletter