الشواربة يتعهد للدغمي بإيجاد حل لموظفي الأمانة المنقولين

الأردن
نشر: 2021-12-12 14:33 آخر تحديث: 2021-12-12 14:41
رئيس لجنة أمانة عمان يوسف الشواربة ورئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي
رئيس لجنة أمانة عمان يوسف الشواربة ورئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي

أفضى اجتماع ترأسه رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي، اليوم الأحد بحضور رئيس اللجنة الإدارية النيابية الدكتور علي الطراونة والنائب الدكتور عمر الزيود ورئيس اللجنة المحلية لمؤقتة لأمانة عمان الكبرى المهندس يوسف الشواربة، إلى جملة من التوافقات بخصوص قضية موظفي أمانة عمان العاملين في مراكز التحصيل والذين تم نقلهم مؤخرا من أماكن عملهم في المحافظات إلى مقر الأمانة الرئيسي.


اقرأ أيضاً : الأمانة لرؤيا: مليون دولار كلفة دراسة لحل مشكلة فيضانات وسط البلد - فيديو


وشدد الدغمي على وقوف المجلس عبر لجانه الدائمة المختصة مع كافة المطالب العادلة للمواطنين انطلاقا من واجبها ومسؤوليتها في تحقيق رغبات وتطلعات الشعب، مجددا التأكيد على أن أبواب مجلس النواب ستكون مفتوحة للجميع وسيتم التعامل معها بكل جدية واحترام وتقدير.

وثمن الدغمي تجاوب الشواربة مع مطالب الموظفين، لافتاً إلى أن من واجب الجميع التسابق نحو تحقيق تطلعات المواطنين والتخفيف من الآثار التي تسببت بها جائحة كورونا.

من جهتهم أكد النائبين الطراونة والزيود دعمهم لقضية موظفي الأمانة، داعين الشواربة إلى أهمية الأخذ بقضية الموظفين بعناية ومراعاة أوضاعهم المعيشية المستجدة.

وتعهد الشواربة بإيجاد حلول سريعة لمطالب الموظفين ودراسة كل حالة وفق خصوصيتها وتقديم الحلول المرضية لها، لافتا إلى أن قرار نقل الموظفين إداري وتنظيمي تبعا لتحويل وسائل الدفع لدى الأمانة إلكترونيا.


اقرأ أيضاً : الشواربة: القضية الفلسطينية ما زالت تحتل سلم أولويات الأردن


بدورهم ثمن موظفي امانة عمان تعاون رئيس مجلس النواب ورئيس اللجنة الإدارية والنائب الزيود مع مطالبهم، مؤكدين تقديرهم لاستجابة أمين عمان وتفهمه لمطالبهم بخاصة قرار النقل والذي جاء بظروف صعبة عليهم وعلى أسرهم تبعا للالتزامات المادية وتكاليف السكن والتنقل بين المحافظات والعاصمة.

أخبار ذات صلة

newsletter