Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أهداف الأردن ومصر في كأس العرب - فيديو | رؤيا الإخباري

أهداف الأردن ومصر في كأس العرب - فيديو

رياضة
نشر: 2021-12-11 22:51 آخر تحديث: 2021-12-11 22:51
الجماهير الأردنية في المباراة
الجماهير الأردنية في المباراة

قلب المنتخب المصري تأخره بهدف إلى فوز على منتخبنا الوطني (3-1) بعد تمديد المباراة التي جمعتهما السبت، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب لكرة القدم 2021.


اقرأ أيضاً : عدنان حمد: كان من الممكن حسم اللقاء من الشوط الأول بثلاثية أردنية


وأحرز لاعب منتخبنا الوطني يزن النعيمات هدف التقدم للنشامى مبكرا عند الدقيقة 12 من بداية اللقاء، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة.

ورد المهاجم المصري مروان حمدي بهدف التعادل بتسديدة رأسية رائعة في المقص الأيسر.

ووضع المهاجم الآخر أحمد رفعت منتخب "الفراعنة" في المقدمة في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الإضافي الأول.

ومن ثم اختتم المدافع المصري مروان داوود ثلاثية بلادع في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الثاني للقاء الذي أقيم على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

وسيكون منتخب مصر على موعد في المربع الذهبي للنسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 مع نظيره التونسي في "الديربي الإفريقي" على استاد 974 في العاصمة الدوحة. 

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد بعد الخروج من مونديال العرب في ربع النهائي إن النشامى لم يكونوا محظوظين أمام المنتخب المصري.

وأضاف حمد في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء اللقاء: "كان من الممكن ان نحسم اللقاء من الشوط الأول ب 3 اهداف على الأقل".

وأردف بأن الإصابات اثرت على المنتخب الأردني، وحرمته من اجراء التبديلات المناسبة.

وتابع حمد: "كل أردني يجب ان يكون فخورا بهؤلاء الابطال الذين لعبوا بظروف صعبة والاصابات وكورونا".

وأشاد الجمهور الأردني عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأداء منتخبنا الوطني أمام نظيره المصري في ربع نهائي مونديال العرب.

ورغم خروج النشامى من البطولة في الأشواط الاضافية الا ان الأردنيين راضون عن منتخبهم بعد الأداء البطولي الذي قدمة اللاعبين أمام المنتخب المصري.

وحجز المنتخب المصري مقعدا له في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب لكرة القدم 2021، على حساب منتخبنا إثر فوزه عليه (3-1) بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما السبت.

ووضع مهاجم المنتخب الوطني يزن النعيمات هدف منتخب "النشامى" في المقدمة بهدف مبكر سجله عند الدقيقة 12 من بداية اللقاء، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة.

لكن منتخب "الفراعنة" احرز عبر كل من المهاجم مروان حمدي والمهاجم أحمد رفعت والمدافع مروان داوود في الدقائق (45، 99، 119)على الترتيب، من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

وضرب منتخب مصر موعدا في الدور قبل النهائي للنسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 مع نظيره التونسي الذي بلغ الدور نفسه على حساب منتخب عمان بفوزه عليه (2-1) في "الديربي الإفريقي الآسيوي" الآخر، الذي جمعهما الجمعة.

أخبار ذات صلة

newsletter