مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

هدف النشامى في مرمى الفراعنة

ولي العهد: "ما قصروا النشامى.. مباراة عظيمة وأداء مشرف"

ولي العهد: "ما قصروا النشامى.. مباراة عظيمة وأداء مشرف"

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

أشاد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بأداء منتخبنا الوطني في ربع نهائي كأس العرب رغم الخروج أمام المنتخب المصري في الاشواط الاضافية.

ونشر سمو ولي العهد عبر خاصية "الستوري" على حسابه بالانستغرام صورة لفرحة لاعبي المنتخب الأردني بالهدف الأول معلقا عليها: "ما قصروا النشامى.. مباراة عظيمة وأداء مشرف".


اقرأ أيضاً : رغم الخروج من مونديال العرب.. الأردنيون يشيدون بالنشامى


وأشاد الجمهور الأردني ايضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأداء منتخبنا الوطني أمام نظيره المصري في ربع نهائي مونديال العرب.

ورغم خروج النشامى من البطولة في الأشواط الاضافية الا ان الأردنيين راضون عن منتخبهم بعد الأداء البطولي الذي قدمة اللاعبين أمام المنتخب المصري.

وحجز المنتخب المصري مقعدا له في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب لكرة القدم 2021، على حساب منتخبنا إثر فوزه عليه (3-1) بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما السبت.

ووضع مهاجم النشامى يزن النعيمات هدف منتخب "النشامى" في المقدمة بهدف مبكر سجله عند الدقيقة 12 من بداية اللقاء، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة.

لكن منتخب "الفراعنة" احرز عبر كل من المهاجم مروان حمدي والمهاجم أحمد رفعت والمدافع مروان داوود في الدقائق (45، 99، 119)على الترتيب، من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

وضرب منتخب مصر موعدا في الدور قبل النهائي للنسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 مع نظيره التونسي الذي بلغ الدور نفسه على حساب منتخب عمان بفوزه عليه (2-1) في "الديربي الإفريقي الآسيوي" الآخر، الذي جمعهما يوم أمس الجمعة.