Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشامى يتطلع إلى إسعاد الجماهير الأردنية | رؤيا الإخباري

منتخب النشامى يتطلع إلى إسعاد الجماهير الأردنية

رياضة
نشر: 2021-12-11 11:53 آخر تحديث: 2021-12-11 11:53
المنتخب الوطني لكرة القدم
المنتخب الوطني لكرة القدم

يتطلع المنتخب الوطني إلى إسعاد الجماهير الأردنية، في مباراة حسم التأهل لنصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا في قطر، والتي تجمعه مع نظيره المصري مساء اليوم السبت.


اقرأ أيضاً : سمارة: نؤمن بحظوظ النشامى أمام مصر


وستقام المباراة على استاد الجنوب بمنطقة الوكرة على مقربة من العاصمة القطرية الدوحة.

وصعد منتخب النشامى إلى الدور ربع النهائي بعد أن لعب ضمن المجموعة الثالثة التي ضمت منتخبات المغرب والسعودية وفلسطين، وفاز الأردن في الجولة الأولى على منتخب السعودية 1 -0، ثم خسر أمام المنتخب المغربي بنتيجة 4-0، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على المنتخب الفلسطيني بنتيجة 5 -1، ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط خلف المنتخب المغربي المتصدر بتسع نقاط.

ويخوض النشامى المباراة في ظل غياب نحو 5 لاعبين خرجوا من قائمة التشكيلة، هم: "بهاء فيصل ومحمد الدميري وأحمد سريوة ومهند خير الله وربما ينضم إليهم يزن العرب"، بحسب ما أعلن المدير الفني للمنتخب الكابتن عدنان حمد.

وكان المدرب حمد أكد في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة أمس الجمعة، "نمتلك لاعبين شبابا أثبتوا أنفسهم، وأعتقد أننا نمر بفترة جيدة على المستويين الذهني والمعنوي قبل مواجهة مصر".

وقال إنني أثق بشدة في اللاعبين، وسندخل المباراة من دون ضغط.

من جهته، بين حارس مرمى المنتخب يزيد أبو ليلى، أننا نتطلع للتأهل لنصف النهائي وإسعاد الجمهور الأردني والمشجعين، كما اننا نحترم المنتخب المصري وتاريخه وإنجازاته، لكننا نؤمن بأنفسنا وحظوظنا، مضيفا أننا سنزيد من دافعيتنا لإسعاد الشعب الأردني، وسنقاتل من أجل التأهل.


اقرأ أيضاً : قبيل مواجهة الفراعنة.. #معك_يالنشمي يتصدر ترند الأردن


بدوره، قال مدرب المنتخب المصري البرتغالي كارلوس كيروش، إن المنتخبين لديهما حظوظا متساوية في مباراة اليوم، ومن سيلعب أفضل في الـ 90 دقيقة فسيكون هو الفائز، موضحا أن المنتخب المصري لا توجد لديه أي مشاكل رغم غياب 3 من عناصره عن مباراة اليوم سواء بسبب الإيقاف أو الإصابة، وهم أحمد حجازي، وأيمن أشرف، وأكرم توفيق.

يشار الى ان اللاعب الاردني أنس العوضات قد غادر الدوحة يوم أمس، متوجها إلى عمان بعد أن أنهى فترة العزل الصحي عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل انطلاق البطولة، حيث كان الجهاز الفني قد استبعده من القائمة النهائية لكأس العرب، بعد ثبوت إصابته، مع مواصلة إشراف الجهاز الطبي والإداري على حالته الصحية، ليخضع لفحص كورونا الذي جاءت نتيجته سلبية، بينما يواصل اللاعب مهند خير الله فترة العزل في منطقة أبو سدرة.

يذكر ان أول لقاء رسمي بين المنتخبين الأردني والمصري، كان في بطولة كأس العرب في نسختها الخامسة عام 1988.

أخبار ذات صلة

newsletter