Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القريني للنشامى: "بدنا همتكم.. لا تخافوا" | رؤيا الإخباري

القريني للنشامى: "بدنا همتكم.. لا تخافوا"

رياضة
نشر: 2021-12-11 09:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
المعلق الرياضي الأردني، عثمان القرين
المعلق الرياضي الأردني، عثمان القرين

دعا المعلق الرياضي الأردني، عثمان القريني، اليوم السبت، إلى التفاؤل بتأهل منتخب النشامى إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، المقامة في قطر.


اقرأ أيضاً : سمارة: نؤمن بحظوظ النشامى أمام مصر


وقال القريني، في منشور له في حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "خلونا نتفاءل بأن النشامى قادرين بإذنه تعالى في التأهل للدور نصف النهائي عبر بوابة المنتخب المصري الشقيق".

وأضاف: "لنا عبر ودروس من تفوق الفيصلي على الأهلي القاهري بكامل نجومه في عاصمة المعز رايح جاي في ظرف أسبوع في بطولة الأندية العربية".

وختم قائلا: "اللاعب الأردني نشمي أصيل عند التحدي، بدنا همتكم .. لا تخافوا ..".

من جانبه، وصف رئيس بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم محمد سمارة، المباراة التي تجمع منتخب النشامى بشقيقه المنتخب المصري، بالصعبة.

وأضاف سمارة، في تصريحات تلفزيونية، أن المنتخب الوطني يمتلك عديد العناصر الشابة إلى جانب اللاعبين الخبرة، لافتا إلى سعي النشامى لتقديم مباراة جميلة تليق باسم المنتخبين.

وقال، إن قائمة النشامى في مواجهة المنتخب المصري تتكون من 15 لاعبا فقط من أصل 23؛ وذلك بعد تأكد غياب مجموعة من اللاعبين عن المواجهة المنتظرة، وفقا لموقع أخبار مصر.

وبين، أن المنتخب المصري يعتبر من المنتخبات القوية التي لها إرث في كرة القدم لكن في ذات الوقت "كل هذا ينتهي مع إطلاق الحكم لصافرة بداية المباراة، فالكرة تعطي من يعطيها".

ووعد سمارة الجميع بتقديم مباراة جيدة في المواجهة المرتقبة، مشددا على إيمانه بحظوظ المنتخب في المواجهة.

وينتظر أن يواجه النشامى في حال تأهله إلى قبل النهائي، منتخب تونس الذي عبر مساء الجمعة نظيره العماني بنتيجة (2-1)، في أولى مواجهات الدور ربع النهائي.

وأجرى أفراد المنتخب الأردني فحوصات كورونا، أمس الجمعة، حيث جاءت جميع النتائج سلبية.

وتأتي بطولة كأس العرب، بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي "فيفا"، قبل عام واحد من استضافة الدوحة لمونديال 2022.

أخبار ذات صلة

newsletter