Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشيلسي يفرط بالصدراة بعد التعادل مع زينيت الروسي | رؤيا الإخباري

تشيلسي يفرط بالصدراة بعد التعادل مع زينيت الروسي

رياضة
نشر: 2021-12-08 22:40 آخر تحديث: 2023-06-18 12:37
مباراة تشيلسي وزينيت الروسي في دوري أبطال أوروبا
مباراة تشيلسي وزينيت الروسي في دوري أبطال أوروبا

فرّط تشيلسي الإنكليزي حامل اللقب بصدارة المجموعة الثامنة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمصلحة يوفنتوس الإيطالي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع، بعدما أن سجّل خصمه زينيت الروسي هدف التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3.


اقرأ أيضاً : كورونا يضرب صفوف توتنهام


وجاءت هذه النتيجة في مصلحة يوفنتوس الذي خطف النقاط الثلاث المهمة من مواجهته مع ضيفه مالمو السويدي بتغلب عليه 1-0 في "أليانز ستاديوم" ليخطف المركز الاول في المجموعة الثامنة في الرمق الأخير.

وتصدر يوفنتوس المجموعة برصيد 15 نقطة متقدمًا على تشلسي الثاني بـ13 نقطة فيما احتل زينيت المركز الثالث بأربع نقاط ومالمو المركز الرابع بنقطة واحدة.

وكان سبق ليوفنتوس وتشيلسي أن حسما تأهلهما إلى دور الـ16 في الجولة الماضية، فيما اقتصرت المعركة في الجولة الأخيرة على صدارة المجموعة.

وعلى ملعب غازبروم أرينا الخاص بزينيت، ووسط درجة حرارة متدنية جدا لامست الـ 12 تحت الصفر، ظن تشيلسي أنّه انتزع الفوز عندما سجّل له الألماني تيمو فيرنر هدفاً في الدقيقة 85 ليتقدم فريقه 3-2، إلا انّ الفريق الروسي أحبط آمال البلوز بهدف التعادل القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل عن الضائع عن طريق ماغوميد أوزدوييف.

سجّل أهداف تشيلسي فيرنر (2و85) والبلجيكي روميلو لوكاكو (62)، بينما سجّل لزينيت كل من البرازيلي كلودينيو (38)، الإيراني سردار آزمون (41) وماغوميد أوزدوييف (90+4).

أخبار ذات صلة

newsletter