صندوق ووقفية القدس يعلن عن مشاريع جديدة لدعم المدينة المقدسة - فيديو

فلسطين
نشر: 2021-12-07 22:31 آخر تحديث: 2021-12-07 22:31
صندوق ووقفية القدس يعلن عن مشاريع جديدة لدعم المدينة المقدسة
صندوق ووقفية القدس يعلن عن مشاريع جديدة لدعم المدينة المقدسة

تحت شعار نبني اليوم لأجل مستقبل مشرق توج صندوق ووقفية القدس جملة من الانجازات التي حققها في دعم القدس المحتلة وذلك من خلال حفله السنوي السابع الذي تم فيه الاعلان ايضا عن عدد من المشاريع الجديدة.

 احتفاء بالانجازات السنوية ومن باب الاعلان عن الرؤية المستقبلية والمشاريع الجديدة أطلق صندوق ووقفية القدس حفله السنوي السابع تحت شعار نبني اليوم لأجل مستقبل مشرق، لتتوج إنجازات الصندوق ويعلن عن سلسلة من المشاريع الجديدة ومنها الإعلان عن تأسيس صندوق تمكين القدس إضافة لإنهاء تأسيس أكاديمية القدس للعمل الخيري لتمكين قدرات المؤسسات وخلق قيادات شابة تنشط في مجال الأعمال الإنسانية.


اقرأ أيضاً : إرجاء منح الموافقة على مشروع استيطاني كبير في القدس الشرقية


جامعة القدس أبو ديس والتي تحتضن باستمرار الحفل السنوي لصندوق ووقفية القدس تؤكد أنه ومن خلال الصندوق سيتم العمل على اعادة اللحمة العربية وتوجيه الجهود لدعم المدينة المقدسة في ظل تنامي انتهاكات الاحتلال بحق المقدسات اولا والمقدسيين بشكل عام. 

نتيجة لحساسية وضع مدينة القدس وارتفاع وتيرة انتهاكات الاحتلال التي تهدف لتصفية الوجود العربي في المدينة يعمل صندوق ووقفية القدس بشكل متواصل لدعم المقدسيين اضافة للبحث المستمر في سبل حل إشكالية الإسكان نتيجة تضييقات الاحتلال ومنع إعطاء تصاريح بناء للمواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter