شركة طماطم تجمع 11 مليون دولار  في السلسلة التمويلية "ب"

اقتصاد
نشر: 2021-12-06 19:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
شعار شركة طماطم
شعار شركة طماطم

تمكنت شركة طماطم من جمع 11 مليون دولار في السلسلة التمويلية "ب" بقيادة شركة تطوير ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية KRAFTON, Inc، وصانعي لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG بمشاركة من Venture Souq و Endeavor Catalyst وبمشاركة من مستثمري الشركة الحاليين مثل Wamda Capital و500 Startups وغيرهم.

وقال شركة طماطم على صفحتها الرسمية في فيسبوك إنهم فخورون بالإنجاز الذي حققه الفريق بشغفه.

يشار إلى أن طماطم هي الناشر الأول لألعاب الهواتف المحمولة في الوطن العربي. وتم إطلاق الشركة في عام 2013 بهدف تقليل الفجوة الهائلة في المحتوى العربي المتاح في ألعاب الهواتف المحمولة في الوطن العربي. تعمل طماطم مع مطوري الألعاب العالميين لتعريب ونشر ألعاب الهواتف المحمولة في السوق الناطق باللغة العربية. تتصدر شركة طماطم السوق اليوم مع أكثر من 100 مليون تحميل لألعابها ومليون مستخدم نشط يوميا وأكثر من 50 لعبة تم نشرها وتصدرت قوائم أفضل الألعاب في المنطقة على منصات الهواتف المحمولة.

وتعتبر KRAFTON مسؤولة عن ألعاب الترفيه الرائدة بما في ذلك PUBG: BATTLEGROUNDS وPUBG: NEW STATE وThe Callisto Protocol وTERA وELYON. وهي شركة تعتمد على التكنولوجيا وتتمتع بقدرات عالمية المستوى، تسعى KRAFTON إلى توسيع مجالات أعمالها بما يتجاوز الألعاب إلى ترفيه الوسائط المتعددة والتعلم العميق.

أخبار ذات صلة

newsletter