Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السعودية تخطف تعادلا ثمينا من فلسطين في كأس العرب | رؤيا الإخباري

السعودية تخطف تعادلا ثمينا من فلسطين في كأس العرب

رياضة
نشر: 2021-12-04 23:05 آخر تحديث: 2021-12-04 23:10
الصورة من المباراة
الصورة من المباراة

خطف منتخب السعودية تعادلاً ثميناً من فلسطين 1-1 يوم السبت في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وسجل عبد الله الحمدان هدف التعادل مع الدقيقة الواحدة والثمانين بعدما تقدمت فلسطين بهدف رائع حمل توقيع محمد باسم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+2).

وحسم هذا التعادل تأهل منتخب المغرب الذي يملك ست نقاط بشكل رسمي، بينما يوجد لدى بقية المنتخبات فرصاً مختلفة باحتلال المركز الثاني.

ويملك المنتخب الأردني ثلاث نقاط في الوصافة حالياً متقدماً بفارق نقطتين عن كل من السعودية (نقطة) وفلسطين (نقطة).

وستشهد المرحلة الأخيرة مواجهة المغرب للسعودية والأردن لفلسطين.

وسيتأهل المنتخب الأردني إلى ربع النهائي في حال فوزه على فلسطين بأي نتيجة أو حتى تعادله بشرط عدم فوز السعودية على المغرب.

وتعرض المنتخب الوطني لكرة القدم لخسارة مؤلمة أمام نظيره المغربي بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي احتضنه ستاد أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

وحقق المنتخب المغربي هدفه الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق اللاعب يحيى جبران، ليحقق بعدها بدر بانون ثاني أهداف المنتخب المغربي عند الدقيقة الرابعة والعشرين، وجاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد الشيبي عند الدقيقة الخامسة والأربعين.

كما حقق المنتخب المغربي هدفه الرابع من ضربة جزاء نفذها سفيان رحيمي عند الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ورفع المنتخب المغربي رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط ليقترب بشكل كبير من التأهل للدور القادم في حين توقف رصيد منتخب النشامى عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وسيخوض النشامى لقاءه الثالث في البطولة أمام نظيره الفلسطيني الثلاثاء المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter