Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجزائر يتخطى لبنان بهدفين نظيفين في كأس العرب | رؤيا الإخباري

الجزائر يتخطى لبنان بهدفين نظيفين في كأس العرب

رياضة
نشر: 2021-12-04 17:12 آخر تحديث: 2021-12-04 17:12
الجزائر يتخطى لبنان بهدفين نظيفين في كأس العرب
الجزائر يتخطى لبنان بهدفين نظيفين في كأس العرب

حقق المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 المقامة في دولة قطر.


اقرأ أيضاً : النشامى يخسر برباعية نظيفة أمام المغرب


وشهدت أحداث شوط المباراة الأول بين الجزائر ولبنان حالة من المتعة والإثارة حيث حاول المنتخب الجزائري الضغط على المنتخب اللبناني في أكثر من فرصة من أجل تسجيل هدف أول لرفع الضغط قليلا في المباراة القوية. كما حاول المنتخب اللبناني فرض السيطرة وكسر الحاجز النفسي بعد الهزيمة من منتخب مصر في الجولة الأولى بهدف نظيف و تعويض هذه الخسارة بتحقيق فوز على منتخب الجزائر.

وسيطر منتخب الجزائر على مجريات الأمور وهدد مرمى المنتخب اللبناني في أكثر من فرصة حيث كان التألق من قبل حارس منتخب لبنان الذي أبعد أكثر من فرصة خطيرة.

ودخل منتخب الجزائر شوط المباراة الثاني أكثر تركيزا بعدما فشل في هز شباك منتخب لبنان في أول 45 دقيقة من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل وقبل مواجهة منتخب مصر.

وفي الدقيقة 69 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المنتخب الجزائري تقدم لتنفيذها اللاعب ياسين براهيمي وأحرز منها الهدف الأول لمحاربين الصحراء على حساب المنتخب اللبناني.


اقرأ أيضاً : "نسور قاسيون" تصدم "نسور قرطاج" في كأس العرب


وواصل المنتخب الجزائري الضغط على المنتخب اللبناني وتعامل بخشونة قوية مع محاولات اللبنانيين من أجل الوصول إلى مرماهم حتى أخرج الحكم أول بطاقة حمراء للاعب حسام الدين مرزيق.

كما أخرج حكم اللقاء بطاقة حمراء أخرى للاعب منتخب لبنان قاسم الزين بعد الدخول بعنف على لاعب منتخب الجزائر ليطرد لاعب من كل فريق ويخرج المنتخب الجزائري فائزا بهدف من المباراة. وفي الدقيقة 90 نجح اللاعب الطيب المزياني من إحراز الهدف الثاني لمنتخب الجزائر بعدما اخترق دفاعات منتخب لبنان وانفرد بحارس المنتخب اللبناني وأسكن الكرة الشباك.

أخبار ذات صلة

newsletter