وفاة الزميل الصحفي خالد فخيدة

محليات
نشر: 2021-12-04 09:46 آخر تحديث: 2021-12-04 21:09
الفقيد خالد فخيدة
الفقيد خالد فخيدة

توفي صباح اليوم السبت، الزميل الصحفي خالد فخيدة، بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة.


اقرأ أيضاً : وفاة الروائية الأردنية ليلى الأطرش - فيديو


ونعت الأسرة الصحفية في الأردن الزميل فخيدة، بالدعاء للفقيد وأمنيات الصبر والسلوان لذويه.

ونعى وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، الزميل فخيدة.

واستذكر الشبول مناقب الفقيد الذي كان مثالا في التفاني بالعمل والمهنية، وإسهاماته خلال مسيرته الصحفية بمختلف المواقع التي عمل فيها.

وأعرب الشبول عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة لعائلة الفقيد وذويه، ولعموم الأسرة الصحفيّة الأردنيّة، داعيا المولى عزّ وجلّ أن يتغمّده بواسع رحمته ورضوانه ويدخله فسيح جناته.

ونعى نقيب الصحفيين الأردنيين الزميل راكان السعايدة ومجلس النقابة وأعضاء الهيئة العامة، ببالغ الحزن والأسى، الزميل فخيدة.

واستذكر المجلس مناقب الفقيد طوال مسيرته الاعلامية الحافلة بالعمل الصحفي منذ تخرجه بتخصص الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك عام 1994، حيث عمل في عدد من المواقع الصحفية والإلكترونية.


اقرأ أيضاً : وفاة المناضل الأردني عيسى مدانات


وقال المجلس "نفقد زميلا كان ملتزما بالقضايا الوطنية ومخلصا لمهنته، على قدر من المسؤولية تجاه المهنة، وحقق فيها الكثير من العمل المميز الذي كان أساسه خدمة الوطن وقضايا المواطنين، فقد كان مثالاً للصحفي المهني الملتزم، يتمتع بطيب المعشر والأخلاق العالية، محبا لزملائه".

وتقدم مجلس النقابة من أسرة الفقيد والأسرة الصحفية بأحر التعازي والمواساة، سائلا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

أخبار ذات صلة

newsletter