"الشؤون المدنية": الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الطفل محمد مطر الجمعة

فلسطين
نشر: 2021-12-02 19:56 آخر تحديث: 2021-12-02 20:30
الشهيد الطفل محمد مطر
الشهيد الطفل محمد مطر

قالت الهيئة العامة للشؤون المدنية في فلسطين، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي ستسلم جثمان الشهيد الطفل محمد مطر،  يوم غد الجمعة.

وذكرت الهيئة في بيان لها مساء اليوم الخميس، "بعد متابعة حثيثة ومستمرة من قِبل الهيئة، سيتم تسليم جثمان الشهيد الطفل محمد حمدان مطر (16 عاما) من قرية دير أبو مشعل بمحافظة رام الله والبيرة غداً الجمعة عند الساعة 3:30 عصراً، لطواقم الارتباط المدني الفلسطيني قرب بلدة نعلين شمال غرب المحافظة".


اقرأ أيضاً : إصابة مقدسيين دعسهما مستوطن في القدس المحتلة


واسـتشهد الفتى محمد ضامر حريز مطر، من بلدة دير أبو مشعل غرب رام الله، متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال بتاريخ 20/8/2020 بالقرب من مدخل القرية.

وجاء استشهاد الفتى مطر بعد إصابته بجروح خطرة خلال مواجهات على مدخل قرية دير أبو مشعل، واعتقاله بعد إصابته دون السماح لطواقم الإسعاف بتقديم خدمات الإسعاف الأولي له.

وفي سياق منفصل، أصيب شابان عقب دعسهما من قبل مستوطن مساء اليوم الخميس، بالقرب من "جورة العناب" غرب سور البلدة القديمة في القدس المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" نقلا عن مصادر محلية إن الشابين عماد أبو الهوى وطارق خويص من بلدة الطور شرق القدس المحتلة، أصيبا، أحدهما أصيب بكسور في قدمه، عقب دعسهما من قبل مستوطن قرب "جورة العناب".

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم أسيرا محررا من بلدة طمون جنوب طوباس، أثناء مروره عن حاجز عسكري "طيار" عند مدخل قرية عاطوف شرق البلدة.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر فؤاد محمد بشارات من طمون، أثناء مروره عن حاجز طيار عند مدخل قرية عاطوف، واستولت على مركبته الخاصة.

أخبار ذات صلة

newsletter