Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. حادث سير مروع نتيجة قطع إشارة حمراء في عمان | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. حادث سير مروع نتيجة قطع إشارة حمراء في عمان

الأردن
نشر: 2021-12-01 15:05 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
لحظة وقوع الحادث
لحظة وقوع الحادث

نشرت إذاعة الأمن العام، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوثق لحظة وقوع حادث سير مروع في العاصمة عمان.


اقرأ أيضاً : انزلاق صهريج على جسر الظاهر بيبرس باتجاه شارع الأردن


وبحسب الفيديو فإن حادث التصادم المروع وقع بين مركبة وحافلة نقل طلاب.

وأشارت معلومات أولية إلى وجود إصابة بليغة نتيجة الحادث، بحسب إدارة السير المركزية.

وأهابت الإدارات المرورية بالسائقين أخذ الحيطة والحذر في أثناء السير على الطرق والقيادة بسرعة تتناسب مع الحالة الجوية مع الاحتفاظ بمسافة أمان بين المركبات وتجنب استخدام الفرامل بشكل مفاجئ  واللجوء لاستخدام الغيارات العكسية عند الحاجة. 

وفي أثناء الحالة الجوية السائدة قالت الإدارات إن تباطؤ متوقع بالحركة المرورية انعكاسا للحالة الجوية التي تؤثر على المملكة وتهيب بالمواطنين التروي والتأني أثناء القيادة وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى وعدم التردد بالإتصال على الرقم (911) عند الحاجة. 

وقالت إدارة السير المركزية إن 286,324 مركبة العدد التراكمي للمركبات التي تم الكشف عليها منذ بدء الحملة الشتوية على المركبات حتى يوم أمس الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي


وفي ساعات الصباح تم التعامل مع حادث تصادم بين 4 مركبات "3 تريلات ومركبة" بعد محطة الكليو 7  وجمرك وادي اليتم، حيث نتج عن الحادث 3 إصابات متوسطة، كما تم التعامل مع حادث تصادم بين 3 "تريلات" في نفس المنطقة المذكورة، أدى إلى إغلاق حركة السير بالاتجاهين، كما تم على طريق القويره باتجاه العقبة التعامل مع حادث تدهور لـ"تريلا" محملة بالشعير ما أدى إلى إعاقة في حركة السير ونتج عنه إصابة سائق "التريلا".

وحول أبرز المخالفات التي تم التعامل معها، أفاد ضابط عمليات الدوريات الخارجية، أنه تم ضبط مركبة تسير بسرعة 173 كلم بالساعة على طريق الأزرق الزرقاء "محطة شويعر الآمنة".

أخبار ذات صلة

newsletter