Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بطولة كأس العرب: الأنظار تتجه نحو أولى مباريات منتخب النشامى الأربعاء | رؤيا الإخباري

بطولة كأس العرب: الأنظار تتجه نحو أولى مباريات منتخب النشامى الأربعاء

رياضة
نشر: 2021-12-01 11:06 آخر تحديث: 2021-12-01 17:50
لحظة وصول منتخب النشامى الى قطر
لحظة وصول منتخب النشامى الى قطر

تتجه أنظار الأردنيين عموما، وأفراد الجالية الأردنية في قطر خصوصا، نحو استاد المدينة التعليمية المونديالي الذي يستضيف الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت عمّان، أولى مباريات منتخب النشامى في بطولة كأس العرب 2021، أمام المنتخب السعودي.

وتستعد أعداد غفيرة من الجالية الأردنية في قطر لدعم ومؤازرة منتخب النشامى بمتابعة المباراة في المدرجات، إذ يظهر الموقع الرسمي لبيع تذاكر المباراة والتابع للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021، نسبة إشغال عالية للمقاعد في مدرجات استاد المدينة التعليمية الذي يتسع لنحو 40 ألف مشجع.


اقرأ أيضاً : هل يشارك "شرارة" في مباراة السعودية؟


ويقع استاد المدينة التعليمية على بعد 7 كيلومترات من وسط مدينة الدوحة، وقد استوحي تصميمه من الأشكال الهندسية التي تميز فن العمارة الإسلامية.

وبلغت تكلفة بناء الاستاد الذي سيستضيف مباريات مونديال كأس العالم 2022 حتى الدور ربع النهائي، نحو 575 مليون دولار.

ويعد لقاء النشامى مع المنتخب السعودي اليوم، الأول الذي يقام على ستاد المدينة التعليمية في بطولة كأس العرب 2021.

وكان مدرب منتخب النشامى، العراقي عدنان حمد، أكد في مؤتمر صحفي أمس، أن الفريق سيعمل بقوة من أجل الحضور الجيد في البطولة، التي سيستهل مبارياته فيها بمواجهة المنتخب السعودي لحساب المجموعة الثالثة.

وقال حمد إن المنتخب السعودي يمر بأفضل مراحله ويضم عناصر جيدة، ولكن هدف الأردن هو الفوز وحصد النقاط الثلاث، لأن الفوز في أول مباراة في مرحلة المجموعات في أي بطولة يمنح الأفضلية، مؤكدا أن ثقته كبيرة في لاعبي المنتخب الأردني.


اقرأ أيضاً : حمد يؤكد جاهزية النشامى لمواجهة الأخضر السعودي


من جانبه، أقر مدرب المنتخب السعودي لوران بونادي في مؤتمر صحفي مماثل، بصعوبة مباراة فريقه أمام المنتخب الأردني، وقال إن المباراة أمام الأردن ستكون صعبة، لكن المنتخب السعودي استعد جيدا لخوضها.

وكان منتخبا الأردن والسعودية قد التقيا ضمن كأس العرب في مناسبة واحدة وذلك في النسخة الرابعة من البطولة.

وتضم تشكيلة المنتخب الأردني للبطولة في حراسة المرمى "معتز ياسين، يزيد أبو ليلى، مالك شلبية"، وفي خط الدفاع: محمد الدميري، محمد أبو حشيش، يزن العرب، مهند خيرالله، عبدالله نصيب، هادي الحوراني، إحسان حداد، أحمد ثائر، وفي خط الوسط: محمد مرضي، أنس العوضات، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، بهاء عبدالرحمن، ياسين البخيت، أحمد سريوه، وفي خط الهجوم: حمزة الدردور، بهاء فيصل، علي علوان، ويزن النعيمات.

أخبار ذات صلة

newsletter