الأمن يحول دون اعتداء مجموعة من الأشخاص على محال في إربد - فيديو

محليات
نشر: 2021-11-29 23:38 آخر تحديث: 2021-11-29 23:38
تحرير: زياد نصيرات
الأمن يحول دون اعتداء مجموعة من الأشخاص على محال في إربد
الأمن يحول دون اعتداء مجموعة من الأشخاص على محال في إربد

منعت الأجهزة الأمنية، مساء اليوم الإثنين، مجموعة من الأشخاص من الاعتداء على محال تجارية في محافظة اربد.


اقرأ أيضاً : الأمن: القبض على شخصين ادُعيَ عليهما بانتحال صفة موظفين


وقال مراسل رؤيا، الأجهزة الأمنية فضت مساء اليوم الاثنين، تجمع ذوي شخص توفي في جريمة قتل، حيث تجمعوا أمام محال تجارية لشقيق المتهم بالقتل مهددين بالاعتداء عليه، وتواجدت الأجهزة الأمنية وقامت بنعهم.

وكان ذوي المقتول احتجوا على انتهاء العطوة العشائرية وعدم تجديدها، مطالبين من الحاكم الإداري بإجبار الطرف الآخر على تجديد العطوة والالتزام بشروطها.

وفي سياق منفصل، ألقت الأجهزة الأمنية، مساء اليوم الأثنين، القبض على الشخصين اللذين ظهرا في فيديو المركبة العمومية وادُّعي عليهما بانتحال صفة الموظفين.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه ومن خلال متابعة التحقيقات في الفيديو الذي جرى تداوله وادعى خلاله شخص من جنسية عربية قيام شخصين داخل إحدى المركبات العمومية بانتحال صفة الموظفين، فقد تم بعد ضبط المركبة تحديد هوية الشخصين اللذين كانا بداخلها وأُلقي القبض عليهما.

مشيراً إلى أنه بوشر التحقيق معهما للوقوف على ملابسات الحادثة ولإحالتهما للقضاء.

وفي وقت سابق، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه يجري التحقيق في الفيديو الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله خلاف بين مجموعة من الأشخاص، وادّعى ناشره وهو من جنسية عربية قيام أحد سائقي المركبات العمومي بانتحال صفة موظفين ‏رسميين.

‏وأكد الناطق الإعلامي في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه، أنه جرى تحديد المركبة التي ظهرت في الفيديو وضبطها، والبحث جارٍ عن من كانوا بداخلها.

جاء ذلك بعد أن أظهر مقطع فيديو متداول، أحد الأشخاص من حملة الجنسية العربية برفقة زوجته، يشكو اعتراضه من قبل مركبة تاكسي، وإدعاء سائقها أنه من الاستخبارات العسكرية.

وطلب سائق المركبة، من الرجل، تسليم زوجته التي كانت برفقته، متذرعا أنها من "فتيات الليل".

أخبار ذات صلة

newsletter