Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير السياحة يبحث تسويق الأردن في كأس العالم 2022 | رؤيا الإخباري

وزير السياحة يبحث تسويق الأردن في كأس العالم 2022

اقتصاد
نشر: 2021-11-29 17:58 آخر تحديث: 2021-11-29 17:59
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث وزير السياحة والآثار نايف الفايز مع الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية للطيران ورئيس مجموعة قطر للسياحة أكبر باكر أوجه التعاون المشترك بين الجانبين خلال إقامة فعاليات كأس العالم العام المقبل في قطر، من خلال برامج مشتركة بين البلدين للجماهير العالمية القادمة لحضور البطولة.


اقرأ أيضاً : قبل انطلاقها.. ماذا يخبرنا التاريخ عن بطولة "كأس العرب"؟


كما بحث الفايز، خلال اللقاء الذي عقد على ضوء زيارة سمو ولي العهد الأمير الحسين الثاني بن عبدالله لدولة قطر الشقيقة اليوم الاثنين، وبحضور مدير عام الملكية للطيران سامر المجالي، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، سبل تسويق الأردن خلال فترة إقامة كأس العالم، لافتا إلى الاستعدادات المميزة التي يقوم بها الجانب القطري لاستضافة المونديال. وبحسب بيان صحفي لهيئة تنشيط السياحة، أكد الوزير الفايز، "استعداد المملكة للشراكة مع الأشقاء من دولة لقطر، وتبادل الخبرات بين الطرفين في المجالات السياحية، وتقديم الإمكانيات الممكنة كافة على جميع الصعد من الجانب الأردني للأشقاء في قطر وتقديم الإسناد اللازم في تنظيم بطولة كأس العالم 2022".

وأشار الوزير الفايز إلى أنه جرى الاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك بين الوزارة والهيئة بخصوص هذا الشأن، مؤكداً أن دولة قطر تقف على أرض صلبة وتسير بخُطى ثابتة وواثقة نحو تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم كأول دولة عربية وإسلامية.

وأكد باكر، خلال اللقاء، أهمية التعاون مع الجانب الأردني، موجهاً فريق العمل لدى الجانب القطري بالعمل لوضع برامج مشتركة وآليات واضحة مع الجانب الأردني لإنجاح التعاون بين الجانبين واتمام العمل المشترك.

من جهته، قال عربيات إن اللقاء كان إيجابياً وسيسهم في زيادة التعاون على الأصعدة كافة في الشأن السياحي للاستفادة من الخبرات لدى الطرفين، مشيرا إلى أنه جرى عقد اجتماعات مكثفة مع الجانب القطري لوضع برنامج تنفيذي للتسويق المشترك الأنسب بين البلدين قبل البطولة وخلالها.


اقرأ أيضاً : ولي العهد يلتقي أمير دولة قطر في الدوحة


من جانبه، أكد المجالي أن اللقاء ستكون له العديد من الآثار الإيجابية الكبيرة، مشيرا إلى أن الملكية الأردنية للطيران والقطرية للطيران جزء من التحالف الدولي للطيران one world.

وبين أن الملكية على استعداد لزيادة الرحلات إلى قطر من خلال خطوط طيران الملكية خلال بطولة كأس العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter