البوليفارد يبدأ استعدادته لاستقبال الزوار ضمن احتفالات أعياد الميلاد المجيدة

محليات
نشر: 2021-11-28 18:36 آخر تحديث: 2021-11-28 18:46
البوليفارد يبدأ استعدادته لاستقبال الزوار ضمن احتفالات أعياد الميلاد المجيدة
البوليفارد يبدأ استعدادته لاستقبال الزوار ضمن احتفالات أعياد الميلاد المجيدة

أعلنت شركة البوليفارد العبدلي عن بدء الاستعدادات لاستقبال الزوار خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة حيث تبدأ الفعالية في الأول من كانون الثاني باضاءة شجرة الميلاد وتستمر لمدة شهر.

وستتضمن الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيدة فعاليات وانشطة متميزة، محاطة بأجواء عائلية ساحرة، وإضاءة وزينة جميلة، ليزهو البوليفارد يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الحادية عشرة ليلا.

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة بوليفارد العبدلي السيد عامر الفايز عن سعادته بعودة فعاليات اعياد الميلاد المجيدة، مؤكداً على الالتزام التام بجميع الإجراءات اللازمة للحد من انتشار وباء كورونا.

وأشار الفايز أن الاحتفالات لهذا العام ستكون مميزة وذات طابع خاص.

يذكر أن الفعاليات ستشتمل على سوق يضم 50 بائعا من مختلف القطاعات بمنتوجات متنوعة، إضافة الى عروض موسيقية ونشاطات خاصة بالأطفال ومنصة للتزحلق على الجليد وحائط التسلق الجليدي وورشات فنية ممتعة تناسب كافة الاعمار.

ويحتل بوليفارد العبدلي موقعا استراتيجيا في قلب العبدلي وسط مدينة عمان، وهو مجمع شامل متعدد الاستخدامات يوفر تنوع كبير في تقديم الخدمات ويهدف إلى إعادة تعريف الحياة العصرية في العاصمة من خلال مزيج من الأعمال التجارية وأنماط الحياة الحضارية المعاصرة .

يشار أيضاً الى ان البوليفارد يحتوي عددا من المطاعم والمقاهي تحمل علامات تجارية محلية وعالمية لتضفي مع الاجواء الاحتفالية طابعا من الفرح والسرور على الزوار من مختلف الجنسيات وبما يتناسب مع رمزية الاعياد المجيدة.

وتقام فعالية الاحتفالات بالأعياد المجيدة لهذا العام بشراكة ودعم من العديد من الشركات المحلية، يتقدمها البنك الأهلي الأردني، أورنج الأردن، قناة رؤيا، راديو هلا، راديو بليس، وغيرها من الداعمين. 

أخبار ذات صلة

newsletter