Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مهيدات يوجه بتسريع إجراءات إجازة المنتجات الغذائية قصيرة الأجل | رؤيا الإخباري

مهيدات يوجه بتسريع إجراءات إجازة المنتجات الغذائية قصيرة الأجل

الأردن
نشر: 2021-11-28 13:12 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
مهيدات يوجه بتسريع إجراءات إجازة المنتجات الغذائية قصيرة الأجل
مهيدات يوجه بتسريع إجراءات إجازة المنتجات الغذائية قصيرة الأجل

وجه مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات، بتسريع إجراءات إجازة وتحليل المنتجات الغذائية قصيرة الأجل (الطازجة) ومنتجات الأغذية الخاصة التي تقل مدة صلاحيتها عن ستة شهور.

وأشار مهيدات، خلال زيارته والفريق المرافق لشركة طيبة للإستثمار والصناعات الغذائية المتطورة في الضليل، أنه سيتم تمديد فترة عمل الموظفين التابعين للمؤسسة في المعابر الجمركية 24 ساعة ذلك لغايات تبسيط الإجراءات أمام قطاع الصناعة الغذائية.


اقرأ أيضاً : إجراءات جديدة في الأردن لمواجهة متحور "أوميكرون"


من جهته ثمن المدير التنفيذي للشركة الدكتور شادي القططي الجهود التي تبذلها المؤسسة في دعم الصناعة الغذائية الوطنية وتبسيط وتسريع الإجراءات أمامها والتواصل المستمر مع القائمين على مصانع الأغذية.

ويذكر أن الزيارة، والتي شملت جولة ميدانية في أقسام البسترة والتعبئة والمختبرات ، تأتي ضمن إطار الزيارات الدورية التي تنفذها المؤسسة للمصانع الغذائية والدوائية في المملكة ضمن خطة عملها الاستراتيجية لمتابعة عملية التصنيع المحلي واستطلاع الاحتياجات وأوجه الدعم الممكنة على أرض الواقع وبما يخدم هذه الصناعات التي تحظى بثقة متميزة في الأسواق الخارجية لتحقيقها أعلى المعايير والمتطلبات العالمية الخاصة الجودة.

أخبار ذات صلة

newsletter