مصرية تستغيث: "زوجي طلقني وطعامي من القمامة" - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2021-11-25 15:01 آخر تحديث: 2021-11-25 15:13
المصرية عبير
المصرية عبير

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة مصرية، ملقاة على الأرض في منطقة المهندسين بمصر، تستغيث بعدما قالت إن زوجها طلقها وأهلها طردوها من منزلهم، وإنها تأكل من القمامة.


اقرأ أيضاً : العثور على 13 حمارا مذبوحا في قرية مصرية


ونقلت وسائل إعلام مصرية، أن جميع محاولات الجيران باءت بالفشل، ولم يتمكن أحد من مساعدتها كما ينبغي، الأمر الذي دفعهم للاتصال بجهات تدعم المشردين ولكن دون جدوى.

ووصف أحد المواطنين المصريين الذي اطلع على حالة السيدة، بـ"الصعبة جدا"، بعدما أكد أنها موجودة في المنطقة منذ أربعة أيام، وأنه تم التواصل مع ذويها إلا أنهم لم يستجيبوا ورفض والدها عودتها.

عبير البالغة من العمر 35 عاما، جلست أسفل "كوبري الدائري"، مرتدية ملابس رثة تحاول ترتيبها، وتنتظر استعطاف المارة للحصول على المال لشراء الطعام.

وبحسب ما نقل موقع "القاهرة 24"، فقد عملت عبير في بيع المناديل للحصول على لقمة العيش، مستعطفة المارة والركاب من أجل فتات الطعام أو النقود، لتعود في نهاية يومها إلى مأواها أمام المسجد.


اقرأ أيضاً : وفاة المستشار المصري جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق


وقالت: "جوزي طلقني وباكل من الزبالة. أسير أمام السيارات على أقدامي العارية غير مبالية بالأخطار، تاركة خلفي نظرات الشفقة والإحسان من عيون بعض الناس حينا ونظرات القسوة والاحتقار حينا آخر".

وتابعت عبير: "لا أعلم لماذا عائلتي تخلت عني بهذه الطريقة، وأنا أصبحت مشردة بلا مأوى، أعيش تحت الجسر وأنام وانتظر من يتقاسم معي الطعام".

وبكت عبير على حالها، قائلة: "الناس يمرون بجانبي يرونني وأراهم ينظرون لي بسبب حالي، كما تم الاعتداء علي من قبل شباب".

أخبار ذات صلة

newsletter