%75 من المدرجات لجماهير الفيصلي في نهائي كأس الأردن

رياضة
نشر: 2021-11-23 17:33 آخر تحديث: 2023-06-18 12:35
صورة سابقة لمباراة تجمع الفيصلي مع السلط
صورة سابقة لمباراة تجمع الفيصلي مع السلط

خصص اتحاد كرة القدم 75% من مدرجات ستاد عمّان الدولي لجماهير الفيصلي، فيما خصص 25% لجماهير السلط، في مباراة تجمع الفريقين الخميس المقبل، في نهائي كأس الأردن.

وأصدر اتحاد كرة القدم، التعليمات الإدارية والفنية للمباراة، وفق بيان نشره على موقعه الرسمي، وتتضمن "فتح أبواب المنصة الرئيسة عند من الساعة الرابعة والنصف مساء، وسيكون الدخول للمنصة الرسمية بموجب "الباجات" المصروفة من الاتحاد وبطاقات الدعوة الخاصة، مع تأكيد عدم السماح بدخول الأطفال، ويكون دخول حملة "الباجات" والبطاقات الخاصة للمباراة من المدخل الرئيسي للمدينة رقم 1 بمركباتهم".


اقرأ أيضاً : السلط يطيح بالحسين إربد ويحجز مقعدا في نهائي كأس الأردن


وسيكون دخول جمهور نادي السلط من البوابة رقم 9، ويكون دخول جمهور النادي الفيصلي من المدخل رقم 3، وفق التعليمات.

وبناء على التعليمات الحكومية، ستكون نسبة إشغال مدرجات الملعب 50% من السعة الإجمالية، وستوزع هذه النسبة 75% لجمهور النادي الفيصلي، و25% لجمهور نادي السلط على ما ذكر الاتحاد.

وستخصص البوابة رقم 13 على يمين المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي السلط إضافة إلى الصحفيين، وتخصص البوابة رقم 3 على يسار المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة في النادي الفيصلي.

وستخصص أيضا البوابات رقم 4 و5 على الدرجة الأولى يسار لجماهير النادي الفيصلي، والبوابات رقم 7 و8 و9 لجماهير النادي الفيصلي على الدرجة الثانية، وتخصص البوابات 11 و12 على الدرجة الأولى يمين لجماهير نادي السلط.


اقرأ أيضاً : بثلاثية.. الفيصلي يرافق السلط إلى نهائي كأس الأردن


وستُفتح أبواب الملعب للجماهير عند من الساعة الثانية عصرا.

وتأهل الفيصلي إلى نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بعد فوزه على الوحدات بثلاثية، فيما وصل السلط إلى النهائي بعد فوزه على نظيره الحسين إربد بهدفين.

وفي سياق آخر، صعد فريق الصريح مجددا لدوري المحترفين بعد تعادله مع نظيره مغير السرحان بهدف لمثله في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد في الزرقاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى.

وتقدم الصريح بالنتيجة في الدقيقة الثانية والخمسين عن طريق اللاعب طارق سليم، فيما عدل مغير السرحان النتيجة في الدقيقة الثمانين عن طريق حسام العواجي. وبهذا التعادل رفع مغير السرحان رصيده إلى تسع وعشرين نقطة ليتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى، فيما ضمن الصريح صعوده لدوري المحترفين بعد احتلاله وصافة الترتيب برصيد ست وعشرين نقطة.

أخبار ذات صلة

newsletter