Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الأشغال" لـ"أخبار السابعة": العمل بـ"تقاطع الإرسال" يسير بوتيرة أسرع من المطلوب - فيديو | رؤيا الإخباري

"الأشغال" لـ"أخبار السابعة": العمل بـ"تقاطع الإرسال" يسير بوتيرة أسرع من المطلوب - فيديو

الأردن
نشر: 2021-11-23 09:23 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
تقاطع الإرسال - ارشيفية
تقاطع الإرسال - ارشيفية

قال المهندس عبد الناصر الكلباني مدير صيانة الطرق والجسور في وزارة الاشغال العامة والمسؤول عن المشارع فيها إن نسبة الانجاز في مشروع نفق الحرية / تقاطع الارسال بلغت 73%.


اقرأ أيضاً : تحويلات مرورية على شارع الحرية لتنفيذ أعمال تصريف المياه


وبين الكلباني خلال استضافته عبر نشرة أخبار السابعة على شاشة رؤيا الثلاثاء، ان الانتهاء من أعمال نفق الحرية / الارسال ستكون منتصف العام 2022، مؤكدا أن العمل يسير في المشروع بوتيرة أسرع من المطلوب.

وحول الشكاوى التي تصل من قبل اصحاب المحال التجارية المحيصة بالمشروع قال الكلباني إن الوزارة قامت بفتح طرق جانبية لكي يستطيع المواطنين من الوصول الى المحال التجارية.

وكانت وزارة الأشغال قد أعلنت بالتعاون مع إدارة السير المركزية، عن إجراء تحويلات مرورية على شارع الحرية، اعتباراً من الاثنين، وذلك لتنفيذ أعمال تصريف مياه أمطار، بعد "الانتهاء من مخاطبة الجهات ذات العلاقة ونقل كافة المعيقات".

وأوضحت الوزارة في بيان، أنه "سيتم إغلاق مسرب شارع الحرية (المسرب الأيمن) القادم من دوار الجمرك باتجاه شارع القدس ومنطقة تقاطع الإرسال بعد إشارة أكاديمية الحفاظ للمسرب الآخر ليصبح بمسربين، ووفق الإشارات التحذيرية في الموقع، لمسافة 150 مترا تباعاً".

وأكدت الوزارة، أن "التحويلة المرورية مجهزة بكافة عناصر السلامة والإشارات الإرشادية والتحذيرية اللازمة".

ودعت، سالكي الطريق، إلى "التقيد بعناصر القيادة الآمنة والإشارات التحذيرية وتعليمات كوادر الوزارة العاملة في الميدان وإدارة السير المركزية".

أخبار ذات صلة

newsletter