Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أجواء باردة نسبيا بالمرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق | رؤيا الإخباري

أجواء باردة نسبيا بالمرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق

طقس
نشر: 2021-11-22 10:41 آخر تحديث: 2021-11-22 12:35
العاصمة عمان - أرشيفية
العاصمة عمان - أرشيفية

تكون درجات الحرارة، الاثنين، اقل من معدلاتها العامة بقليل لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : حالة الطقس ودرجات الحرارة في الأردن الإثنين - تفاصيل


وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الثلاثاء، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية ولطيفة الحرارة في مناطق السهول والبادية، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتبقى الأجواء يومي الأربعاء والخميس، باردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في مناطق البادية والسهول، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الاثنين ما بين 16-9 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 13-8، وفي مرتفعات الشراة 14-7، وفي مناطق البادية 22-8، وفي مناطق السهول 17-9، وفي الاغوار الشمالية 24-14، وفي الأغوار الجنوبية 27-17، وفي البحر الميت 26-17، وفي خليج العقبة 27-16 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter