Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتقال فلسطيني من جنين بتهمة طعن إسرائيلي في يافا (الاعلام العبري) | رؤيا الإخباري

اعتقال فلسطيني من جنين بتهمة طعن إسرائيلي في يافا (الاعلام العبري)

فلسطين
نشر: 2021-11-21 16:58 آخر تحديث: 2021-11-21 16:58
من مكان عملية الطعن في يافا
من مكان عملية الطعن في يافا

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلية، الأحد، شابا فلسطينيا من محافظة جنين، بتهمة طعن إسرائيلي، في مدينة يافا.

وقالت شرطة الاحتلال في بيانات متعاقبة، إنها ترجح أن يكون حادث الطعن قد نُفذ على خلفية وطنية، على ضوء اعتقال الشاب البالغ من العمر (18 عاما)، والذي يتواجد في مدينة يافا دون أن يحصل على تصريح للدخول.


اقرأ أيضاً : شهيد ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة 4 بعملية إطلاق نار بالقدس المحتلة (الاعلام العبري) - صور


وفي التفاصيل قالت شرطة الاحتلال الاسرائيلي إن شخصا مجهولا اقترب من زوج يمشيان في شارع "بات يام" في يافا، وقام بطعن الرجل البالغ من العمر (67 عاما)، وأصابه بجروح متوسطة ولاذ بالفرار من المكان.

وأضافت، أنه في أعقاب عمليات تمشيط ومطاردة بمشاركة جوية، تم اعتقال الشاب الفلسطيني داخل أحد الأبنية القريبة من مكان الحادث، وتم نقله إلى التحقيق.

وفي وقت سابق من اليوم استشهد شاب فلسطيني وقتل جندي من الاحتلال إسرائيلي وأصيب 4 أحدهما بحال الخطر في عملية إطلاق نار وقعت صباح الأحد، في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، وفق الإعلام العبري.

وأعلنت "نجمة داود الحمراء" عن استشهاد منفذ العملية التي خلفت قتيلا من الاحتلال و4 إصابات واحدة منها بحال الخطر، عدا عن إصابتان بحالة طفيفة.

فيما ذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن فلسطينيًا نفذ عملية إطلاق نار صوب مجموعة من عناصر "حرس الحدود" على باب السلسلة ما نتج عنه إصابة أحدهم بجراح بالغة، مشيرًا إلى أنه أصيب بعيار ناري في الرأس".

وقال إنه "تجري محاولات لإنعاشه، بينما أصيب آخر بجراح وصفت ما بين متوسطة إلى خطيرة".

أخبار ذات صلة

newsletter